عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يشارك ندوة «الهوية المصرية» بجمعية المحافظة على التراث

تحيا مصر

شاركت لجنة خدمة المواطنين المركزية بحزب «المصريين الأحرار» ندوة الهوية المصرية التي نظمتها جمعية المحافظة على التراث والهوية بمقر الجمعية وبحضور رئيسها المهندس ماجد الراهب.

تحيا مصر

حيث شارك من الحزب مساعدى رئيس لجنة خدمة المواطنين كمال عجيب عضو الهيئة العليا، واللواء احسان عبد القدوس، حضور فاعليات الندوة، بحضور عددا من المثقفين، وتحديث ممثلو الحزب أن أول رئيس حزب سياسى يتناول ضرورة الاهتمام بالهوية المصرية والحفاظ علي التراث العتيق كان الدكتور عصام خليل.

"المصريين الأحرار" يشارك ندوة" الهوية المصرية"

وأشار كمال عجيب إلي أن المصريين الأحرار يساند الدولة بالفكر الراقى والحلول فى الفتره الذى تعانى به البلاد من صعوبة الحياه الاقتصاديه وليس من خلال الخلط بين دور الجمعيات الاهلية والعمل الحزبي.

وتحدث اللواء إحسان عبد القدوس مساعد رئيس لجنة خدمة المواطنين، عن دور المصريين الأحرار في  حل مشاكل المواطنين ومنها تكافل وكرامه ، العلاج على نفقة الدولة، التوظيف، وهناك الكثير من تدعيم وخصومات كبيره من الكثير من المعامل الخاصه بالتحاليل والاشاعات وكثير من الأطباء فى كافة التخصصات وبعض المستشفيات للمساعده في علاج المواطنين والأعضاء .

وتناولت الندوة أهمية تعديل أسماء الشوارع والميادين منها طومان باى وسليم الاول واستبدالها باسماء وطنية ترمز للهوية المصرية او الشخصيات الوطنية، وتطرقت الندوة للحديث عن الثقافات المعيبه والافكار المتطرفه الهدامه التى يجب مواجهتها بالفكر والتوعية.

تابع موقع تحيا مصر علي