عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صورنا مع بعض متأكدش جوازنا".. تصريحات جديدة لـ محمد الشقنقيري عن زواجه من رحيل ذكرى

رحيل ذكرى ومحمد الشقنقيري
رحيل ذكرى ومحمد الشقنقيري

أثارت تصريحات جديدة للفنان محمد الشقنقيري حول زواجه من الموديل رحيل ذكرى، جدل رواد السوشيال ميديا في الساعات الماضية، مؤكدا أنه لم يتزوجها وأن صورهما معا لا تؤكد زعمها بزواجهما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جديدة لـ محمد الشقنقيري حول زواجه من ريحل ذكرى

وجاءت تصريحات محمد الشقنقيري الجديد، خلال برنامج “قعدة ستات” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبري ، اذ أكد بأنه تجمعه صداقة عادية وليست قوية بـ رحيل ذكرى، وأن الصور المتداولة التي نشرتها كانت في رحلة جماعية مع عدد أخرين من أصدقائه وليس معها فقط، مشيرا إلى أنه تلك الصور لا تثبت صحة زواجهما.

وأضاف الشقنقيري: “انفصلت عن زوجتي 8 شهور، وكنت بقابل جميع صحابي، وما اتجوزتش حد على مراتي، وما قولتش اتجوزت عرفي ولا رسمي ولا شفهي، ولا طلعت خُضّت في أعراض حد؛ لأن الموضوع في يد القضاء.”.

محمد الشقنقيري يقاضي رحيل ذكرى

جدير بالذكر أنه أعلن محمد الشقنيري مقاضاته للموديل رحيل ذكرى بعدما كشفت عن سر طلاقهم، وذلك في منشور رسمي جاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “يا جماعة دي الصفحة الرسميه الوحيده لي و أي خبر متداول علي أي صفحه من صفحات التواصل الاجتماعي ليس له أي علاقة بي فأنا حتي الأن لم أصرح بأي شيء لأي جهه إلا للجهات الرسمية”.

وتابع حديثه: “اليوم أتخذت جميع الاجراءت القانونية و تقدمت لبلاغ النيابه العامه و أتخذت جميع الأجرآت القانونيه و الحكم للقضاء و شكراً”.

محمد الشقنقيري

ويذكر أن محمد الشقنقيري لم يعلن زواجه سوى مرة واحدة،  من فتاة خارج الوسط الفني تدعى  السيدة مروة أمجد والتي ظهرت معه في العديد من المناسبات والحفلات الرسمية والمهرجانات أبرزها حفل جوائز السينما العربية في عام 2018، ولم يصرح من قبل بأنه متزوج أول على علاقة بأخرى، وانجب من تلك السيدة ابنان.

أما علاقته النسائية الثانية، فكانتن قبل زواجه من مروة أمجد، وكان مع الفنانة منى زكي اذ جمعهم قصة حب انتهت بخطبتهم فقط فلم تدم تلك العلاقة طويلا اذ أنهما انفصلا برغم قصة الحب التي كانت تجمعهما بسبب خلافات حدثت بينهم لم يفصحوا عنها حتى الأن.

تابع موقع تحيا مصر علي