عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالتفصيل

تحيا مصر

بعد اقتراب موعد مباراة القمة 124، بدأ الجميع بالبحث عن تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالتفصيل، ومتى كانت أول مباراة جمعت بين القطبين، ومن الذي ذاق لذة الهدف الأول في تاريخ لقاءات القمة.

وحرص موقع تحيا مصر على تقديم تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالتفصيل، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق القمة 124، والتي تُقام في تمام الثامنة مساء اليوم على ستاد الأهلي وي السلام.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

بعد التفتيش في تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك، رأينا أنها مباريات دائماً يغلب عليها طابع الحماس والمتعة والإثارة وكذلك القلق من جانب الجماهير، وخلال هذه السطور نرصد لكم تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك بالتفصيل:

_ التقى الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري من قبل في 123 مباراة، حقق الأهلي الفوز في 47 مباراة، في مقابل 29 مباراة لصالح الزمالك، وساد التعادل بينهما في 49 لقاء.

_ تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك، شاهدة على تسجيل عدد لا حصر له من الأهداف، فالاعبو المارد الأحمر سجلوا 157 هدف في شباك الفارس الأبيض، في حين سجل لاعبو الزمالك 108 هدف في شباك حراس مرمى الأهلي.

_ وبشكل إجمالي، تواجه الفريقان من قبل في 242 مباراة في جميع المسابقات، كانت الغلبة لصالح الشياطين الحمر في 105 مباراة، بينما تمكن لاعبو الفارس الأبيض من الفوز في85 لقاء، وساد التعادل بينهما في 78 مواجهة.

_ تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في المواجهات الرسمية عبارة عن 217 مباراة، تمكن المارد الأحمر من إظهار تفوقه في 98 مباراة، فيما فاز الزمالك في 50 لقاء، وتعادلوا سوياً في 74 مواجهة.

موقف الأهلي في الدوري

بعد رصد تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك، نوضح لكم موقف الفريقين في جدول الترتيب:

_ نادي الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في لقاءين، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

_ أما النادي الأهلي، فيأتي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 40 نقطة جمعهما من الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر مباراة وحيدة أمام المصري البورسعيدي.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي