عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شخص مربوط بحجر في مصرف بالغربية

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص مربوط بحجر في مصرف بالغربية

عثر عمال النظافة على جثة شخص مجهول الهوية ولا يوجد فى وجهه ملامح مربوط بحجر أثناء تنظيفهم بالكراكة مياه مصرف قرية محلة زياد التابعة لدائرة مركز سمنود.

تحيا مصر

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من عمال نظافة الوحدة المحلية لقرية محلة زياد، تفيد بعثورهم على جثة لشخص مربوط فى حجر ضخم وملقى فى مياه المصرف.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الجثة انها لا يوجد بها أصابات ظاهرية، كما لا توجد ملامح واضحة فى الوجه بسبب تآكلها من المواد الكيماوية بمياه المصرف، ويرجح أن الجثة ملقاة منذ أيام. ومن جانبها تكثف إدارة البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، من خلال فحص بلاغات التغيب ورصد لكاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة لمستشفى سمنود العام لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة لاخطار النيابة العامة.

لمروره بضائقة مالية..انتحار شاب ثلاثينى بالغربية

تخلص شاب في الثلاثينات من عمره من حياته عن طريق تناوله حبة الغلال السامة، بسبب مروره بضائقة مالية بعزبة كامل التابعة لدائرة مركز سمنود.

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بانتحار شاب يدعى "رامى . ا" ٣٣ سنة ومقيم بعزبة كامل ويملك أحد الكافتيريات عن طريق تناول حبة الغلال السامة.

الانتقال والفحص

انتقلت على الفور قوة امنية إلى محل البلاغ وتبين أن الشاب كان يعانى من أزمة نفسية بسبب مروره بضائقة مالية، وتخلص من حياته عن طريق تناول حبة الغلال، ولا توجد شبهة جنائية. وتم نقل الشاب الى مستشفى سمنود لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي