عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بلال لـ تحيا مصر: الزمالك سيلعب بحذر دفاعي.. ورحيل موسيماني لا يؤثر على الأهلي في قمة اليوم

تحيا مصر

تحدث أحمد بلال نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراة القمة 124 والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، في الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، مؤكداً على صعوبة المباراة على الفريقين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال بلال، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ مباراة اليوم ما بين الأهلي والزمالك من الممكن أن يكون  فيها حذر من جانب الزمالك، لأنه عنده فوارق في النقاط”.

وأضاف عند سؤاله عن تأثير رحيل موسيماني على الأهلي، في مباراة اليوم، “ رحيل موسيماني لا يؤثر على الأهلي في مباراة اليوم، لأن سامي قمصان سيلعب بنفس الأسلوب وكذلك بنفس التشكيل الذي كان يلعب به الأهلي مبارياته السابقة في الدوري”.

واستكمل: “ طريقة التدريبات كمان مش هاتكون مختلفة عن قبل كده لأن مافيش وقت للتغيير واتباع أسلوب جديد، ووهذا ظهر جلياً في طريقة وأسلوب الفريق في المبارتين التي خاضهم في الكأس أمام المصري بالسلوم، وفي الدوري أمام الشرقية للدخان”.

شوبير يكشف مخطط قمصان للفوز على الزمالك في القمة 124

مباراة القمة 124

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يدخل هذه المباراة وهو صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعهما من الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 لقاءات، وخسر لقاء وحيد أمام نادي المصري البورسعيدي، وسجل 38 هدف، واهتزت شباكه في 12 مناسبة.

أما نادي الزمالك، فهو صاحب الصدارة برصيد 44 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، وتعادل في لقاءين، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، طلائع الجيش، سموحة، إنبي)، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 34 هدفاً، واستقبلت شباكهم 20 هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي