عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب بعد التعادل في القمة 124: الحظ عضو مؤسس في النادي الأهلي"

تحيا مصر

علق الإعلامي عمرو أديب، على تعادل النادي الأهلي أمام نظيره الزمالك في القمة 124، في لقاء كان مثيرًا للغاية، قائلا إن النادي الأهلي لديه حظ كبير في مباريات القمة، بل وأن النادي الأهلي لديه عضو مؤسس في النادي يسمى "الحظ"، متابعا: "عمري ما شفت نادي عنده حظ نار زي النادي الأهلي".

وأضاف "أديب"، خلال تقديمه برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، أن مباراة اليوم تؤكد أن الحظ هو عضو مؤسس في النادي الأهلي، وتحت أي ظروف يجب أن يساند الحظ النادي الأهلي في كل مبارياته، "مفيش حظ كده في الدنيا والله، والزمالك حظه دكر في المباراة".

عمرو أديب: الزمالك بدأ المباراة بشكل خاطئ 

وتابع أنه يرفض أي تعليق من جماهير الأهلي تشيد بأداء النادي الأهلي في تلك المباراة، موضحا أن الأهلي لم يكن الفريق القوي المميز كالعادة، والزمالك تفوق عليه خلال أحداث المباراة.

وأردف: "العارضة تصدت عن هدف الفوز لنادي الزمالك في الدقائق الأخيرة، الحظ أن محمد عبد الغني يغلط ومحمد شريف يسجل الهدف الأول".

وتابع “أديب”، أن الزمالك بدأ المباراة بشكل خاطئ تماما، واللاعبين نفسيا كانوا يلعبون المباراة من أجل عدم الهزيمة ليس أكثر، ومع مرور الوقت ومجئ الشوط الثاني الزمالك عاد للمباراة، ورأى أن الأهلي ليس هو الفريق المخيف الذي يتم الدفاع أمامه، وهو ما جعل الزمالك يتحرر ويقدم ما قدمه الليلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي