عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التعادل الإيجابي في القمة.. شيكابالا وش السعد على الأهلي

تحيا مصر

انتهت للتو مباراة الأهلي والزمالك في القمة التي جمعت بينهما في الدوري المصري، بالتعادل الإيجابي 2/2.

تحيا مصر

سجل أهداف الأهلي كلاً من محمد شريف في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل للزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني، وبعدها عاد شيكابالا وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 76، وبعدها أضاف صلاح محسن البديل، الهدف الثاني في الدقيقة 80.

شيكابالا وش السعد

بعد انتهاء المباراة، تباينت الآراء، فالبعض رأي إن الزمالك ظهر فنياً بشكل أقوى من المارد الأحمر، الذي لم يظهر بشكل جيد سوى في الشوط الأول، ولكن ما تم الاتفاق عليه من قِبل جماهير النادي الأهلي، هو أنهم دائما ما يتفائلون بتسجيل شيكابالا أهداف في لقاءات القمة، يتمكن بعدها الأهلي من الفوز أو الرجوع في النتيجة مثلما حدث في مباراة اليوم.

شيكابالا تمكن من تسجيل هدف في نهائي كأس مصر عام 2007، في المباراة المثيرة والتي انتهت وقتها بتفوق النادي الأهلي، بعدما انقلبت الموازين كثيراً خلال أحداث اللقاء، ولكن رأسيتي أسامة حسنى، حسموا الأمر لصالح الأهلي.

عاد صاحب ال 36 عام، وسجل في نهائي القرن الذي جمع بين الفريقين في نوفمبر من عام 2020، وقتها تعادل شيكا للزمالك بعدما تقدم الأهلي عن طريق عمرو السولية، في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

في دوري العام الماضي، وبالتحديد في الدور الأول من البطولة، فاز الأهلي بنتيجة هدفين سجلهما محمد شريف، مقابل هدف سجله شيكابالا.

وأخيراً مباراة اليوم وبعد تسجيل قائد الزمالك، هدفا في الأوقات الأخيرة من المباراة، خُيل للبعض أن المباراة حُسمت نتيجتها لصالح الزمالك، إلا أن صلاح محسن، عاد بالأهلي بعد هدف شيكابالا، ب 4 دقائق فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي