عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد التعادل في القمة: "لولا عواد الأهلي يكسب 5"

تحيا مصر

علق الإعلامي أحمد موسى، على انتهاء مباراة القمة 124 بالتعادل بين كلا من الأهلي والزمالك قائلا إن نزول شيكابالا كان سببا في تغيير شكل الفارس الأبيض في المباراة، والذي لم يكن حاضرا خلال الشوط الأول، موضحا أن الأهلي كان قادر على تسجيل خمسة أهداف الشوط الأول، "لو فيه عدالة الماتش يخلص 5-2 للأهلي".

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن كرة القدم دائما ما تكون غير عادلة، والأهلي كان أقرب في الفوز في الشوط الأول من كثرة الفرص التي تم إهدارها خلال اللقاء، موضحا أن بعض اللاعبين في الأهلي لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، "لولا عواد كان الماتش خلص 4 أو 5".

وأشاد، بقائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وأدائه في مباراة الفريق، قائلا إنه كان كلمة السر في المباراة، أيضا اللاعب سيف فاروق جعفر، "عيل لاعيب زي أبوه، وفعلا ابن الوز عوام".

أحمد موسى: الأهلي افتقد أليو ديانج في مباراة اليوم 

وأوضح أن النادي الأهلي افتقد أليو ديانج في مباراة اليوم، كما أن محمد شريف قدم مباراة مميزة، وعادة يسجل في مباريات الزمالك، موضحا أن التحكيم الأجنبي في المباراة ساهم في خروج المباراة بشكل مميز، "لو كان فيه تحكيم مصري كان الماتش باظ".

وأشار إلى أن الحكم الإسباني الذي خاض لقاء القمة 124 أعطى درسًا قويًا للحكام المصريين، مناشدًا بضرورة التعلم من التجربة الأجنبية في التحكيم، حتى يتسم التحكيم المصري بالعدالة.

واستكمل أن الروح الرياضية كانت حاضرة بشكل واضح اليوم في المدرجات، موجها التحية للاعبي الأهلي والزمالك على الروح الرياضية خلال أحداث اللقاء، وكذلك الأمر بالنسبة للجماهير الذين لم يخرجوا عن النص، مطالبًا بضرورة زيادة أعداد الجماهير في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي