عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعافيها من أزمتها الصحية.. حورية فرغلي تكشف عن ارتباطها عاطفيًا

تحيا مصر

أعلنت الفنانة حورية فرغلي ارتباطها، دون الكشف عن هوية المرتبطة به؛ حيث تلقت سؤالاً مباشراً من أحد متابعيها هو الفنان محمد عيد الصغير حول وضعها العاطفي، فردت قائلة «مرتبطة للأسف».

تحيا مصر يرصد ارتباط الفنانة حورية فرغلي. 

أزمة حورية فرغلي الصحية

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها أجرت 17 عملية جراحية لعلاج ما تعرضت له من إصابة في أنفها قبل أعوام، واصفة السنوات الخمس الماضية بأنها كانت من أسوأ السنوات في عمرها.

وتابعت فرغلي في لقاء لها خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، أنها بالرغم من ذلك تبقى الإرادة وعدم اليأس، واستطاعت الوقوف على قدميها مجددًا، مضيفة: «ربنا وقف جمبي ومنحني دفعة أنني لم أنته بعد وأنا لن أسمح بأن أنتهي».

ولفتت الفنانة إلى أن ماتغير بها خلال هذه السنوات هو أنها لم تعد تهتم بالتنمر عليها، قائلة: «اللي اتغير أن حتى لو مش شايفني حلوة ولسه بيتنمروا عليا زي ماكنوا بيعملوا، مبقتش بزعل زي زمان».

وتابعت: «لا أشعر بالندم على أي عمل قدمته سواء طلق صناعي أو فيديو كول أو القشاش أو أفلامي مع محمد رمضان وساحرة الجنوب».

وذكرت الفنانة أن ما أصابها بالصدمة هو إختفاء كل من حولها بعد الاصابة والمعاناة، قائلة: «كل الهليلة اللي كانت حواليا اختفت بمجرد سقوطي سواء اللي عاشروني عشرة أو 15 سنة ومن ساعدتهم على الزواج ووقفت بجوارهم كلهم إختفوا لما وقعت».

زواج حورية فرغلي

وكانت فاجأت الجمهور بكشفها عن خبر زواجها قبل شُهرتها، أي في بداية مشوارها الفنّي، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أنا وأنا"، وسردت حورية فرغلي قصة زواجها والتي  لم يعرفها الجمهور من قبل، لتقول إنها ارتبطت في البداية بشاب كانت تربطه بها علاقة حب ولم تُفصح عن هويّته، وكان قد تقدم لها، وتمّت خطوبتهما، إلا إنه تعرّض قبل زواجهما بيوم واحد لحادث سير مؤسف أودى بحياته، مما سبب الصدمة والحزن العميق لدى حورية إثر فقدها لعشيقها، وقالت إنها لم ترتبط لمدة طويلة بعد فقدانه، وأضافت حورية فرغلي فيما بعد إنها تزوجت مرةً أخرى من شاب لم تفصح عن اسمه أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي