عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للخلاف على المبيت.. عامل قمامة يقتل زميله بمصر الجديدة

تحيا مصر

أقدم عامل قمامة على إنهاء حياة زميله بعد مشاجرة بينهما للخلاف علي المبيت داخل عقار مهجور بمصر الجديدة، حيث تم ضبط المتهم وأمر اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بعرض المتهم علي النيابة للتحقيق.

بداية البلاغ

البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة اخطارا من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة يفيد بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل عقار "غير مأهول بالسكان" كائن بدائرة القسم وبها عدة إصابات.

تحيا مصر

التحريات

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد هوية المجنى عليه أحد الأشخاص "يعمل فى جمع القمامة" وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- يعمل فى جمع القمامة تم إستهدافه وضبطه.

اعتراف المتهم

تحيا مصر

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على المبيت داخل العقار المشار إليه 

وفى سبيل ذلك قام بالإختباء بالمنطقة المحيطة بالعقار حتى إستغرق المجنى عليه فى النوم وتحصل على قطعة من الحجر من داخل العقار وتعدى على المجنى عليه بالضرب على رأسه مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تحيا مصر

والد رنين ضحية زوجها بحلوان: عايزها تشتغل كوافيره.. وقطع جسمها وودنها بالسكينة

قال حامد عزت والدة الزوجة رنين الذي قام زوجها بالتعدي عليها وقطع أذنها وطعنها قرابة 20 طعنة متفرقة في جسدها، بأن سبب المشكلة بينها وبين زوجها هى رفضها النزول للعمل داخل محل الكوافير الخاص بها الذي أغلقته، أو النزول للعمل في محل أخر، مما جعله التشاجر معها.

تحيا مصر

تفاصيل الواقعة

وأضاف حامد خلال بث مباشر معه لـ تحيا مصر أن نجلته لديها طفل يبلغ عمره سنة وشهرين وحامل في االشهر السابع، ولا تستطيع العمل بهذا الشكل وإهمال بيتها، وأن زوجها هددها بالتعدي علي نجله وزوجته في حالة إصرارها على الرفض، وقبل الواقعة بيوم حدثت تلك المشكلة ذهب المتهم إلى منزل جدت زوجته رنين لمحاولة التعدى عليهم بعد سرقة مفتاح الشقة منهم لكنه لم يجدهم هناك.

مشاكل قبل يوم الحادث

وفور علم الأب حامد عزت ذلك توجه مباشرة لمنزل نجلته واصطحب خال المتهم ووالدته، وطلب مفتاح الشقة منه والذي أخذه وأصر على اصطحاب نجلته لمنزله وترك منزل الزوجية حتى يعود الزوج لرشده ومنع التعدي عليها، ولكن والدة المتهم وخاله رفضوا ذلك وتركها ولكنه اشترط على تبيت بالمنزل معها زوجة خال المتهم ووالدته وشقيقته لحمايتها في حالة حدوث ذلك.

مغادرة خال المتهم وزوجته

واكد الأب إنه فور سطوع الصباح غادر خال المتهم وزوجته الشقة وشقيقته، وأصبحت والدة المتهم ونجلته بمفردهما معه الذي قام بالتشاجر معهم مرة أخرى، والتعدي عليهم هما الاثنين، واستخدم سكينا فى طعنها أكثر من 10 طعنات في ظهرا وطعنة أسفل القلب ، وطعنات أخرى متفرقة بجسدها، وقطع جزء من أذنها الي أراد إصابة طبلة أذنها.

تعدى المتهم عليها

وأكد والدة المجني عليها أن المتهم استمر بالتعدى عليهم منذ الساعة الـ 9 ونصف صباح وحتى الساعة 12 ظهرا، مضيفا بان نجلته فكرت بالقفز من الطابق الخامس لمحاولة الهروب من تعدي زوجها عليها وبصحبتها حماتها، إلا أن أهتدت لإلقاء مفاتيح الشقة من البلكونة للمارة والصراخ حتى صعدوا وأنقذوها من تحت أيدي زوجها الين قاموا بتكتيفه والقبض عليه من قبل رجال الشرطة الذين حضروا في أسرع وقت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي