عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل نتائج قمة هذا الموسم تبشر الزمالك بتحقيق لقب الدوري؟

تحيا مصر

أسدل الستار على قمة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في إطار الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

سجل أهداف القمة كل من محمد شريف، صلاح محسن للنادي الأهلي، أشرف بن شرقي وشيكابالا، من الزمالك، وبقى الزمالك محتلاً القمة برصيد 45 نقطة، كما ظل الأهلي في مكانه في المركز الثالث برصيد 41 نقطة.

تحيا مصريرصد التفاصيل

نتائج القمة تبشر الزمالك بتحقيق الدوري

إذا تمت مقارنة نتائج قمة الدوري الموسم الماضي، بنتائج قمة دوري هذا الموسم، فسنرى تشابهاً كثيراً، وهذا ما يبشر الزمالك بتحقيقه للقب الدوري هذا الموسم مثلما حدث في العام الماضي.

الأهلي حقق الفوز على نادي الزمالك، في الدور الأول من دوري الموسم الماضي بنتيجة هدفين لهدف، سجلهما وقتها محمد شريف، فيما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وفي الدور الثاني من نفس الدوري، ساد التعادل الإيجابي 1/1 بين الفريقين، وقتها سجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي، فيما عدل النتيجة للفارس الأبيض التونسي فرجاني ساسي.

عبد الحفيظ وقمصان يجتمعان بلاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريبات

بالنظر لتلك النتائج التي تحققت في دوري الموسم الماضي، ونتائج الموسم الحالي والتي حقق فيها الأهلي الفوز في الدور الأول كما حققه في الموسم الماضي، وتعادلوا في الدور الثاني مثلما حدث بالأمس، فهذا مؤشر إيجابي لمحبي نادي الزمالك، فهذا يعني أنه من الممكن أن تتشابه نفس ظروف الماضي مع ظروف الموسم الحالي ويتم تنصيب الزمالك بطلاً للدوري للعام الثاني له على التوالي وللمرة الرابعة عشر في تاريخه.

المثير في الأمر، أن محمد شريف وصلاح محسن، اللاعبان التي جاءت أهداف مباراة الأمس بأقدامهما، هما نفس اللاعبان اللاذان سجلا في قمتي الدور الأول والثاني من العام الماضي، حيث سجل شريف في الدور الأول، وصلاح سجل في الدور الثاني.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي