عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عارفة عبد الرسول لمنتقدي مهرجان الجونة: "المفروض نتشرف اننا عندنا شيء بالمستوى الراقي ده"

عارفة عبد الرسول
عارفة عبد الرسول

أعربت الفنانة القديرة عارفة عبد الرسول عن استيائها من تأجيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي، والذي أحدث ضجة عريمة في الساعات القليلة الماضية فمنهم من حزن للأمر ومنهم من خرج ليعرب عن سعادته مؤكدين أنه ينشر الفاحشة في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات عارفة عبد الرسول لمنتقدي مهرجان الجونة

وقالت عارفة عبد الرسول في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “خسارة ان مهرجان زي ده يتلغي أو يتأجل، مهرجان بيدعم صناعة السينما وفنانين من كل أنحاء العالم، وورش تدريب ودعم أفلام لشباب لسة في بداية حياتهم، ومحاضرات وندوات، وكان حاجة جميلة جدا نتشرف بيها اننا عندنا شيئ بالمستوى ده”.

وعن متهمي مهرجان الجونة بنشر الفحش والعرى في مصر، فقالت عبد الرسول: “الله يسهلهم دي فكرتهم ونظرتهم هما حرين المهرجان مش فساتين بس المهرجان في حاجات تانية خسارة إنها تتأجيل”.

تأجيل الدورة 6 لمهرجان الجونة

هذا وأعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل فاعليات الدورة السادسة للمهرجان، التي كان من المقرر عقدها في الفترة من 13-22 أكتوبر المقبل في موعد يتم تحديده لاحقا، وذلك بسبب ما تمر به البلاد من جائحة نتيجة الحرب الأوكرانية السورية، ومن المقرر أن تقوم اللجنة المنظمة للمهرجان بالإعلان عن الاستعدادات والمستجدات التي قد تطرأ على فاعليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي بشكل دوري في الفترة المقبلة.

الجمهور يشمت في تأجيل الدورة 6 لمهرجان الجونة

وكان قد أعرب عدد كبير من الجمهور عن سعادته بإلغاء مهرجان الجونة، كان من بينهم الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي، والتي كتبت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ليه مبسوطة إن المهرجان إتلغى؟، علشان كان فيه مبارزة مع الله وعند  و إصرار على الفحش.. مبسوطة علشان بخاف من الآية دي، وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ.. سورة الأنفال".

وتابعت:"بخاف كمان من الآية دى ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُم بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ.. سورة الروم".

 

تابع موقع تحيا مصر علي