a

علق المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية علاء عامر على كواليس عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء.

حسن شاكوش,علاء عامر,مستشار الموسيقيين,مستشار نقابة المهن الموسيقية,عودة حسن شاكوش

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:29

فن وثقافة

مستشار نقابة المهن الموسيقية: "حسن شاكوش مش عضو نقابة واللي معاه مش كارنيه" |تفاصيل

01:13 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
حسن شاكوش

علق المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية علاء عامر على كواليس عودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش للغناء.

تحيا مصر يرصد تعليق مستشار الموسيقيين

حسن شاكوش ومستشار نقابة الموسيقيين

تحدث المستشار علاء عامر  عن غضب الفنان سعيد الأرتيست عازف الإيقاع من عودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى بعد إهانته للعازفين على إثر خلافه الأخير مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وقال مستشار الموسيقيين: «سعيد الأرتيست له منا كل التقدير، مشكلة شاكوش خاصة بما يزيد عن 10 أشهر، بسبب مشكلة بينه وبين رضا البحراوي فغلط في شعبة الإيقاع، وفي وقتها النقابة أحالته للتحقيق وأوقفته».

وتابع علاء عامر في مداخلة هاتفية له ببرنامج « mbc trending»، قائلًا: “بعدها شاكوش أتقدم بـ 3 تظلمات إلى النقابة، ولما لجنة التظلمات انعقدت بقوا إن عقوبة شاكوش كانت كافية”.

 

 

عودة حسن شاكوش للغناء

واستكمل كلامه: “وإنه تقدم بمجموعة من فيديوهات الاعتذار للنقابة ولعازفي الإيقاع، بالإضافة إلى التزامه الكامل الفترة الماضية بقرار النقابة وعدم الغناء في مصر، فكان يجب قبول اعتذاره.. وبالفعل حسن شاكوش جه النقابة ومضى إقرار أنه لن يعود إلى مثل هذه التصرفات”.

واختتم: “وأعتذر مرة أخرى ولو تكرر نفس الخطأ هيتسحب منه التصريح، وبالمناسبة شاكوش مش عضو نقابة واللي معاه مش كارنيه دا تصريح بالغناء فقط”.

ومن جانبه حسن شاكوش، كان قد كشف عودته مرة أخرى للغناء من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وشارك جمهوره ومتابعيه بنشره صورة له من داخل النقابة، مشيرا أنه يستعد لممارسة نشاطه الفني مرة أخرى في مصر.

اقرأ أيضًا

في ذكرى وفاة السندريلا وميلاد العندليب.. حقيقة زواج عبد الحليم حافظ وسعاد حسني

ومن ناحية أخرى، كانت الإعلامية ريهام سعيد أعربت عن سعادتها بعودة حسن شاكوش للغناء رغم الخلاف بينهما وكتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «غريبه أوي أوي أنا فرحت أن حسن شاكوش راجع يغني، غالبا الطيبة وصلت لحد الهبل، ربنا يوفق الجميع و يهدينا جميعا».

تابع موقع تحيا مصر علي