a

ارتدى ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي قميص نادي بايرن ميونخ الألماني وذلك قبل الإعلان الرسمي من جانب الفريق

تحيا مصر,بايرن ميونخ,ساديو ماني,اخبار ساديو ماني,انتقال ساديو ماني لبايرن ميونخ

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 06:20

رياضة

ماني بتيشرت بايرن ميونخ قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله للدروي الألماني

02:05 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022

ارتدى ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي، قميص نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك قبل الإعلان الرسمي من جانب الفريق الألماني، عن انتقاله لصفوفه خلال المركاتو الصيفي الجاري.

ووصل السنغالي ماني، لألمانيا صباح اليوم، لخضوعه للكشف الطبي،وظهر بتشيرت الفريق البافاري، وهو يوقع لأحد المشجعين، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي من جانب فريق بايرن ميونخ عن انضمام ماني لصفوفه.

تحيا مصر

انضمام ماني لبايرن ميونخ

وحسب ما أكدته صحيفة ذا صن البريطانية، فا صفقة ماني، ستكلف خزينة النادي البافاري 35 مليون يورو، سيتم دفع 27 مليون لنادي ليفربول، بالإضافة لـ 5 مليون خاصة بالأمور المتعلقة بالمظهر الشخصي، وسيمضي اللاعب عقداً لمدة 3 سنوات.

وسيخضع لاعب ليفربول ساديو ماني، للفحوصات الطبية بعد وصوله لألمانيا، وبعدها سيتم الإعلان بشكل رسمي عن انتقال أسد التيرانجا لصفوف نادي بايرن ميونخ.

تعاقد ليفربول مع ماني

وأمضى ماني، في قلعة الريدز 6 سنوات، فقد تم التعاقد معه في عام 2016 قادماً من نادي ساوثهامبتون، وبعدها قدم اللاعب عروض مميزة رفقة الفريق الإنجليزي.

فقد سجل السنغالي 90 هدف مع الريدز في 190 مباراة خاضهم مع الفريق في بطولة الدوري، كما أنه تُوج معهم بـ 6 ألقاب هم:

_ الدوري الإنجليزي عام 2020.

_ بطولة دوري أبطال أوروبا 2019

_ بطولتي كأس الاتحاد الانجليزي وكأس الرابطة هذا العام

_ كأس العالم للأندية 2019.

كما حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا موشم 2018، وهو العام نفسه الذي شارك محمد صلاح، في لقب هداف الدوري الإنجليزي حيث سجل كلاهما 19 هدف في البطولة هذا الموسم.

تجديد تعاقد صلاح

وكانت قد قررت إدارة نادي ليفربول الانجليزي، إغلاق الحديث عن تجديد عقود  بعض اللاعبين الذين شارفت عقودهم على الانتهاء مع الريدز خلال المرحلة المقبلة، وذلك حتى يتم الانتهاء من ملف التجديد للنجم المصري محمد صلاح.

وتضع إدارة الريدز، ملف التجديد لصلاح، في أولوياتها، حيث ترغب الإدارة في الحفاظ على نصف قوة الفريق سواء من الناحية الفنية أو التسويقية، حيث كانت قد توقفت المفاوضات بين الريدز وصلاح خلال المرحلة المقبلة، بعدم عدم التوصل لاتفاف نهائي يرضي الطرفين.

وكان قد قدم صلاح متطلباته المادية حتى يجدد تعاقده مع الريدز، فهو يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الشهر، الأمر الذي قُوبل بالرفض من جانب إدارة الريدز، التي وجدت مغالة كبيرة في هذا الرقم، ووضعت 370 ألف جينه إسترليني كاقيمة للتفاوض مع صلاح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي