عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعدارتباطه بـ تشيلسي.. مانشستر يونايتد يؤكد: كريستيانو ليس للبيع

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية اليوم الأحد الموافق 26 من يونيو الجاري، على أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، باقي مع فريقه مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، حيث كانت قد ربطت بعض التقارير اسم رونالدو، بنادي تشيلسي للانتقال له خلال الموسم المقبل.

تحيا مصر

وذكرت صحيفة سكاي سبروتس، في تقرير لها صباح اليوم، أن وكيل رونالدو كان قد عقد جلسة الأسبوع الماضي مع المالك الجديد للبلوز تود بوهلي، وتم ذكر اسم البرتغالي في هذا الاجتماع، لكن مدرب اليونايتد أكد على أن اللاعب صاحب الـ 37 جزء من خططه المستقبلية.

وكان قد عاد الدون، من جديد إلى الأولد ترافورد بعدما غاب عنهم لمدة 12 عام، بعد أن قاضاهم داخل أسوار النادي الملكي ريال مدريد والذي حقق معه العديد من الأرقام القياسية والعديد من البطولات، وأنهى موسمه الأخير معهم في 2018، وبعدها ذهب لرحلة قصيرة لم تُكلل بالنجاح مع فريق يوفينتوس الإيطالي.

وقدم رونالدو، موسمه الأول مع فريق الشياطين الحمر بشكل مميز، وسجل 24 هدف خلال 34 مباراة، وأصبح هو هداف الفريق خلال هذا الموسم، على الرغم من أنه كان هذا الموسم هو الأوسوأ لفريق اليونايتد بسبب كثرة التخطبات وتغيير المدرب سولشاير، وبعده جاء رالف رانجدينك في مهمة مؤقتة إلى أن تم الاستقرار على إريك تن هاج.

جاءت هذه الأخبار المنتشرة برحيل رونالدو، بسبب إحباطه من موسم الانتقالات الذي قام به الفريق حتى الآن، فلم يتم التعاقد مع مهاجم أو لاعب مميز خلال الميركاتو الجاري، وكذلك تواجد اليوانيتد في المركز السادس في بطولة الدوري الإنجليزي، الأمر الذي لم يمكن الدون من اللعب في بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي