عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد جزيرة غمام.. طارق لطفي يستعد لتصوير مسلسل الدفعة

طارق لطفي
طارق لطفي

يستعد الفنان طارق لطفي لخوض بطولة درامية جديدة من خلال مسلسل يحمل اسم “الدفعة” وهو اسم مؤقت للعمل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل الدفعة لـ طارق لطفي

تفاصيل مسلسل الدفعة

انضم الفنان طارق لطفي مؤخرًا لبطولة مسلسل "الدفعة" والذي تدور أحداثه في عشر حلقات ومن المقرر عرضه عبر  منصة إلكترونية وبدأ الفنان التحضير للعمل الجديد بعد تألقه في رمضان الماضي 2022.

وسيبدأ الفنان طارق لطفي تصوير مشاهده في المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة بجانب الإعلان عن باقي طاقم وأبطال المسلسل الجديد.

وفي سياق آخر، كان الفنان طارق لطفي قد شارك ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل جزيرة غمام وحقق بشخصية عبدون نجاحا كبيرًا.

طارق لطفي جزيرة غمام

وقال عن دوره بمسلسل جزيرة غمام: “يسعدني الحديث الجيد عن دوري وعن المسلسل بشكل عام.. وعملنا مجهود ووجدنا رد فعل جيد وهذا ما سيشجعنا على المحاولة”.

وتابع طارق لطفي في مداخلة هاتفية له عبر شاشة قناة “الحياة” الفضائية: “أتمني من الله أن يدلني فى اختياراتي الصحيحة فى المستقبل أو جميع الطاقم الموجود فى المسلسل.. حيث أنهم كانوا مخلصين جدا فى هذا المسلسل".

وأضاف: “تم العرض عليا شخصية خلدون من خلال تواجدي فى شركة إنتاج وكنت أقوم بمسلسل أخر.. وألتقيت بالمؤلف الخاص بالمسلسل وحكا ما يحدث للمنتج أمامي.. وقولتلهم أني هعمل برضو مسلسل جزيرة غمام”.

اقرأ أيضًا

بعد حوادث الانتحار والقتل.. عبير صبري: "لازم يبقى فيه بوليس للسوشيال ميديا"

وشارك طارق لطفي في بطولة مسلسل جزيرة غمام الذي كان تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي، عدد من النجوم مثل مى عز الدين، وأحمد أمين، فتحى عبد الوهاب، رياض الخولى، محمد جمعة، محمود البزاوى، وفاء عامر، هبة عبد الغنى، ميار الغيطى، عايدة فهمى، هاجر الشرنوبى، أحمد النجار، أحمد ماجد، اسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، وآخرين.

وكانت أحداث مسلسل جزيرة غمام تدور لأكثر من 100 عام في الماضي داخل إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة ينكشف تأثير الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، وانتشار الطمع والنفوس البشرية غير السوية.

تابع موقع تحيا مصر علي