عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 28 ألف جنيه.. ملابس عفروتو تثير ضجة بحفله في موسم جدة

عفروتو موسم جدة
عفروتو موسم جدة

أحيا مطرب الراب عفروتو مساء أمس السبت حفل غنائي له ضمن حفلات موسم جدة برفقة ويجز وديزي، وأثار ضجة بملابسه على المسرح والتي جاء سعرها صادم للجمهور.

تحيا مصر يرصد لقطات من حفل عفروتو في موسم جدة

ملابس عفروتو في موسم جدة

ظهر مطرب الراب عفروتو في حفله أمس 25 يونيو بموسم جدة بسويت شيرت صدم الناس عندما اكشتفوا سعره كما قدم مجموعة من أغانيه مثل “فرق برة”، و"مش بالحظوظ".

وارتدى عفروتو أمس السبت "سويت شيرت" من Valentino باللون الأبيض يدمج ألوان الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق والأسود من منطقة الأكمام.

حفلات موسم جدة

ويبلغ سعر الـ "سويت شيرت" الذي ارتداه عفروتو من الموقع الرسمي للبراند 1200 يورو، أي ما يعادل 28 ألف جنيه مصري، وكان قد بدأ الحفل مع مطرب الراب ديزي الذي زاد من حماس الجمهور بأغانيه.

 

بينما حققت فقرة ويجز نجاحا كبيرا وتفاعل الجمهور السعودي مع أغنياته خاصة أغنية "البخت"، ويذكر أن فقرة عفروتو شهدت تفاعل كبير من الجمهور على أغانيه.

ويشار أن أغنية مطرب الراب عفروتو "مش بالحظوظ" كانت قد تصدرت قائمة الأغاني الأكثر استماعا على Spotify في صيف عام 2021 وعلق عفروتو عن هذا الأمر.

اقرأ أيضًا

محمود التهامي يهاجم "الموسيقيين": "النقابة أدعت علي زورا ومهتمين بالمهرجانات لذلك مكمل في الإجراء القانوني"

وقال مطرب الراب عفروتو عن تصدر أغنيته قائمة الأكثر استماعا: "مش مصدق إن كمان كام سنة هيقولوا على جيلنا إن هو اللى طلع بالمجال ده لفوق، ومش بس كدا، لا كمان إسمى هيكون في أول الصفوف”.

جدير بالذكر أنه وصل عدد زوار موسم جدة إلى 5 مليون زائر لعدد من الأماكن التي يضمها الموسم ضمن فعاليتها وتشمل العديد من الأماكن الترفيهية للكبار والصغار، والثقافية مثل غابة جدة التي تضم الحيوانات النادرة حول العالم، متحف الحيوانات المحنطة، منطقة جوفالي التي يقام بهاء حفلات، وسيتي ووك التي تضم مسرح عربي وأخر أجنبي.

اقرأ أيضًا

ريهام عبد الحكيم نجمة الحفل.. تفاصيل اليوم الثالث من مهرجان السويس للموسيقى والغناء

تابع موقع تحيا مصر علي