عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب العدل يرحب بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني

تحيا مصر

يرحب حزب العدل، بإعلان تشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني، والذي شمل اختيار ممثلين من كافة الأطراف، وعبر بشكل حقيقي وجاد، عن التنوع السياسي للقوى الديمقراطية المصرية. 

تحيا مصر

 

 

 

حزب العدل يرحب بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني

وإذ يثمن حزب العدل تلك الخطوة التي تأتي لتجيب على اللغط والتساؤلات المثارة خلال الفترة الماضية؛ فإننا نشيد بجهود المنسق العام للحوار الأستاذ ضياء رشوان، على مجهوداته للوصول لهذا التشكيل الجيد، ونؤكد على تطلعنا لبدء جلسات الحوار الوطني، باعتبار أن الحوار الجاد هو السبيل الوحيد نحو صياغة مستقبل هذا الوطن، بما يحقق مصلحة مصر والمصريين.  

حزب العدل يثمن دعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطني

وكان قد ثمن حزب العدل، برئاسة النائب عبد المنعم إمام، بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار الوطنى، خاصة وأن الأكاديمية عُرف عنها منذ لحظة إنشائها الكفاءة والحرفية.

كما أكد الحزب على قبوله الدعوة، مشيراً إلى أن الحزب بالفعل ومنذ إعلان الرئيس الدعوة للحوار بدأ العمل على كافة المحاور التى يتبناها الحزب لطرحها ضمن أجندة الحوار، لتشمل كافة القضايا بمجالات الحريات المدنية والسياسية، والاقتصادية خاصة ما يهم الطبقة المتوسطة المصرية والملفات الاجتماعية، وما تشمله من دعم الفئات الأولى بالرعاية، والإصلاح الهيكلي.

كما رحبت لجنة العفو الرئاسى بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب إلى الحوار الوطنى مثمنة ما تضمنه بيان الدعوه من اعلان إدارتها للحوار الوطنى بكل تجرد وحيادية تامة دون التدخل فى المضمون أو المحتوى وإفساح المجال أمام حوار وطنى جاد وفعال يجمع كل القوى والفئات دون استبعاد أو إقصاء.

تابع موقع تحيا مصر علي