عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب التجمع يرحب بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني

تحيا مصر

يرحب حزب التجمع بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني الذي تم إعلانه اليوم، باعتباره خطوة مهمة على طريق إجراء حوار جاد وبناء، والتشكيل المعلن تضمن شخصيات متميزة ، تتنوع خبراتها السياسية و المهنية والاقتصادية، وهو ما سينعكس بالإيجاب على مخرجات الحوار التي نأمل أن تشكل منعطفاً جديداً في مسيرة الدولة المصرية.

تحيا مصر

حزب التجمع يرحب بتشكيل مجلس أمناء الحوار الوطني

وأكد “التجمع”، مجدداً ثقته في قدرات ضياء رشوان المنسق العام للحوار، خاصة مع ما لمسه من جهد مشكور خلال الفترة الماضية في سبيل تشكيل مجلس الامناء.

كما يؤكد ثقته في حسن أداء الأمانة الفنية برئاسة المستشار محمود فوزي، و قدرة الطرفين على التنسيق فيما بينهما في إطار الأكاديمية الوطنية لتنظيم فعاليات الحوار .

حزب التجمع يرحب بالمشاركة في الحوار الوطني

وكان قد أكد حزب التجمع ترحيبه بالمشاركة في الحوار الوطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنةالذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أكد سيد عبد العال رئيس الحزب ترحيبه بما ورد في بيان الأكاديمية الوطنية للتدريب من التزامها بإدارة هذا الحوار بكل تجرد وحيادية تامة، و أن يتمثل دورها في التنسيق بين الفئات المشاركة باعتباره دلالة مهمة على حسن النوايا ، والاتجاه نحو حوار جاد وفعال يتفق وتطلعات القوى السياسية للمشاركتها في بناء جمهورية 30 يونيو التي تتسع لتنوع الأراء ، وتفويت الفرصة على كل المتربصين بالوطن ، ممن يستهدفون تمزيقه والعبث بمقدراته .

تابع موقع تحيا مصر علي