عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب بحريني: مصر سوق كبير وبه فرص استثمارية مميزة

نائب بحريني: مصر
نائب بحريني: مصر تعد سوق كبير وبه فرص استثمارية مميزة

علق النائب أحمد صباح السلوم، عضو مجلس النواب البحريني، على زيارة الرئيس السيسي اليوم إلى البحرين وجلوسه مع الملك حمد بن عيسى ملك البحرين، قائلا إن العلاقات المصرية البحرانية علاقات راسخة ومتجدرة في شتى المجالات، وعلى رأسها التعاون الاقتصادي التجاري بين البلدين، خاصة في ظل التوجيهات المستمرة والتنسيق الدائم بين الملك حمد بن عيسى والرئيس السيسي والتي عززت التعاون بين البلدين.

وأضاف "صباح"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن التعاون والتنسيق بين البلدين الذي يتم على أعلى المستويات، له أثر بالغ في دعم وتنمية التجارة المشتركة، موضحا أنه بصفته واحد من رجال الأعمال يتمنى مزيد من التعاون بين الدولتين خاصة أن مصر تعتبر سوق كبير ويمكن الاستفادة منه وبه العديد من الفرص الاستثمارية في مختلف المجالات.

نائب بحريني: البحرين تعتبر بوابة لآسيا وبها فرص مميزة لمصر

وتابع أن البحرين تعتبر بوابة لآسيا يمكن أن تفيد مصر في العديد من المجالات، لافتا إلى أن توجيهات الملك حمد بن عيسى على توفير فرص اقتصادية مميزة، حيث تعمل الدولة على إصلاح اقتصادي بشكل مميز في السنوات الماضية.

دعا أن يكون هناك مزيد من التعاون بين مملكة البحرين وجمهورية مصر في مجال ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة، خاصة أن هذا القطاع الشركات تمثل فيه العمود الفقري للاقتصاد الوطني للبحرين ومصر، خاصة أن مصر لديها باع كبير وخبرة في تنمية هذا النوع من الشركات، والتعاون بين البلدين يساعد في تنمية هذا القطاع.

وواصل أن البحرين تتطلع من تلك الزيارة أن يحدث مزيد من التنمية والعلاقات التجارية بين الدولتين، مشددا على أن العلاقات متميزة بين الدولتين على المستوى الدولي وعلى مستوى الشعوب أيضا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي