عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 100 نسخة.. إطلاق فيلم كيرة والجن في دور العرض السينمائية غدا

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

أعلنت شركة سينرجي فيلمز المنتجة لفيلم كيرة والجن عن إطلاقه غدا الخميس بدور العرض السينمائية بـ 100 نسخة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح 100 نسخة من فيلم كيرة والجن

موعد طرح فيلم كيرة والجن

تستعد الجهة المنتجة لفيلم كيرة والجن طرح 100 نسخة موزعة من العمل بين القاهرة وباقي المحافظات المخلتفة بدءً من غدا الخميس في الحفلات الصباحية.

 وسيكون فيلم كيرة والجن للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، أول فيلم عربي يعرض في سينمات i max وبذلك تعد خطوة جديدة على السينما المصرية.

ويعد فيلم كيرة والجن من أبرز الأفلام المنتظر طرحها هذا العام 2022 بعد تأجيله أكثر من حوالي 4 سنوات ويدخل منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي.

 

تفاصيل فيلم كيرة والجن

يشار أن فيلم كيرة والجن هو المرشح الأول لتصدر إيرادات موسم أفلام عيد الأضحى 2022، لاسيما وأنه يعد الأضخم إنتاجيًا هذا العام سواء من ناحية النجوم المشاركين في بطولته، والملابس والديكورات، بجانب الأحداث التي تدور في فترة زمنية قديمة.

ويجمع الفيلم بين النجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز لأول مرة في السينما، ويعد الثنائي أبرز نجوم الشباك في مصر خلال الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهما أعلى الإيرادات في تاريخ السينما.

وكان قد حصد الفنان كريم عبد العزيز بفيلم "الفيل الأزرق 2" إيرادات بلغت 104 ملايين جنيه وحقق الفنان أحمد عز بفيلم "ولاد رزق 2" إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا

رمضان 2023.. محمد رمضان يعود للعمل مع محمد سامي بـ مسلسل العمدة

ويشارك في بطولة فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، كلا من كريم عبد العزيز، هند صبري، وأحمد عز، وسيد رجب، على قاسم، رزان جمال، مع أحمد مالك، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، تامر نبيل، عارفة عبد الرسول،  وآخرين بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

ويضم موسم أفلام عيد الأضحى 2022 في المنافسة عدد من الأفلام وهي بحبك لـ تامر حسني، وعمهم لـ محمد إمام، وتسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم.

تابع موقع تحيا مصر علي