عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عبير صبري ضيفة إنجي علي في نجوم FM

تحيا مصر

تستضيف الإعلامية إنجي علي، الفنانة عبير صبري كضيفة عبر محطة وراديو نجوم FM 100.6، وذلك غدًا الخميس الموافق 30 من شهر 6 الجاري، في تمام الساعة الثامنه مساءً وحتى الساعة العاشرة.

تحيا مصر  يرصد حلول عبير صبري ضيفة على إنجي علي. 

عبير صبري تكشف تفاصيل مثيرة

تكشف عبير صبري أسرار عن بدايتها كمذيعة بعد أن تخرجت في كلية الحقوق وبداية انطلاقها في مجال الفن، كما تتحدث عبير صبري، عن آخر أعمالها مسلسل يوتيرن ومسلسل أنا وهي الذان شاركت فيهما في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

عبير صبري تتألق في يوتيرن

وعرض للنجمة عبير صبري مسلسل يوتيرن فى شهر رمضان 2022 وشارك فيه العديد من الفنانين على رأسهم ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم، عبير منير، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي.

تدور أحداث مسلسل يوتيرن حول شخصية البطلة التي تتزوج بعدما كانت تعمل فى مجال الملاحة البحرية، ويستعرض مسلسل يوتيرن علاقتها بزوجها ووالدها وصديق طفولتها ، وتتصاعد الأحداث بشكل كبير بعد حدوث ازمة بينها وبين زوجها.

درست في مدارس القاهرة، الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وبعد حصولها على الثانوية العامة، التحقت بجامعة عين شمس في كلية الحقوق، إلا أنها لم تمارس مهنة المحاماة، وبعد وفاة والدها دخلت مجال الإعلام، حيث قامت بتقديم برنامج تلفزيوني تحت عنوان "السينما والصيف" على التلفزيون المصري.

تزوجت  عبير صبري في عام 2002، وأعلنت اعتزالها التمثيل وارتدت الحجاب، وبدأت في تقديم البرامج الدينية وقامت بتوقيع عقد مع قناة "اقرأ" لتقديم برنامج ديني في شهر رمضان.

وبعد ثلاث سنوات من زواجها بزوجها الأول قررت عبير الانفصال، وتراجعت عن قرار الاعتزال وخلعت الحجاب، وكان أول أعمالها بعد نزع الحجاب فيلم "أيام الخادمة أحلام" عام 2005.

وتزوجت في عام 2018 من المحامي الفلسطيني أيمن البياع, وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع "أنستقرام" قائلة: “ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة، أحبك زوجي”، وفي لقاء لها تحدثت عن زوجها وعن أنه شخص عصبي جداً وشخصية مسيطرة فقالت: “أنا بترعش من جوزي.. وهو خلقه ضيق وعصبي وبخاف من عصبيته”.

وتابعت قائلة: “جوزي له تركيبة خاصة مبقتش موجودة دلوقتي، مسيطر فعلاً ولكن أنا بحبه وراضية وهفضل راضية على طول، لكن هو مبيضربنيش لأنه طيب وحنين جداً

تابع موقع تحيا مصر علي