عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كيرة والجن" في صدارة شباك التذاكر و"زومبي" الأخير.. تعرف على حاصل إيرادات الأفلام بدور العرض

تحيا مصر

مازال التنافس السينمائي بين الأفلام الموجودة حاليًا بدور العرض قائم بقوة, ومنذ عرض فيلم "كيرة والجن" بالسينمات في 30 يونيو الماضي، وهو متصدر قائمة الإيرادات, حيث حقق في يومه الرابع 2 مليون و706 آلاف جنيه, وبذلك يكون مجموع الإيرادات التي حققها منذ عرضه 14 مليونًا و500 ألف جنيه.

تحيا مصر 

والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد 1919، وتدور أحداثه في زمن الاحتلال البريطاني لمصر وتحديدًا من سنة 1919 وحتى سنة 1924 حول مجموعة من الأفراد الذين يتعاونون في عدة عمليات لمقاومة الاحتلال الإنجليزي, وهو من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، ويظهر النجم كريم محمود عبد العزيز ضيف شرف في نهاية الفيلم، ومن تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

فيلم واحد تاني

وبعد "كيرة والجن" يأتي فيلم "واحد تاني" في المرتبة الثانية في قائمة إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا بدور العرض, حيث حقق أمس أمام شباك التذاكر 102.394 ألف جنيه.

تم طرح فيلم "واحد تاني" بدور العرض في 2 مايو الماضي، وهو تدور أحداثه في إطار كوميدي حول اخصائي اجتماعي يعمل في مصلحة السجون، ويكتشف فشله وفقدانه للشغف ويقرر اللجوء إلى اختراع يعيد له شغفه في الحياة، ولكن تنحرف الأمور بشكل غير متوقع.

والفيلم من بطولة أحمد حلمي, روبي, سيد رجب، عمرو عبد الجليل, نسرين أمين، نور إيهاب، وغيرهم, ومن تأليف هيثم دبور, وإخراج محمد شاكر خضير.

العنكبوت لاحمد السقا ومنى زكي

حقق فيلم "العنكبوت" أمس أمام شباك التذاكر 31.089 ألفًا, وتدور أحداثه حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع نوع مخدر جديد ويقع في مطاردة الشرطة، وهو من بطولة أحمد السقا، منى زكي, ظافر العابدين, يسرا اللوزي، ريم مصطفى، محمد لطفي، وغيرها، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم زومبي يتذيل قائمة إيرادات دور العرض

احتل فيلم "زومبي" أمس المرتبة الأخيرة في قائمة إيرادات الأفلام, وحقق 19.309 ألف جنيه, وهو من بطولة علي ربيع، حمدي الميرغني، دينا محسن، هاجر أحمد، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي