عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«دُفنت على مرتين»..إهمال طبي يتسبب في وفاة لطيفة بالبحيرة

تحيا مصر

واقعة غريبة شهدتها محافظة البحيرة، حيث دفنت سيدة تدعى لطيفة وتبلغ من العمر 50 عاماً على مرتين" قدميها يوم 13 يونيو الماضي..وباقي الجسد يوم21 من نفس الشهر".

تحيا مصر

البداية عندما دخلت  لطيفة إلى أحد المستشفيات الخاصة للخضوع لعملية الغضروف، حيث نصحها الطبيب بأنها مشكلة بسيطة ويمكن أن تشفى عن طريق إجراء بعض العمليات.

إجراء 5 عمليات في 4 أيام

وأثناء قيام الطبيب بإجراء العملية لـ لطيفة أخطأ وقطع الشريان الذي يوصل الدم إلى الأطراف مما أدى إلى حدوث نزيف داخلي، قام على إثرها بعمل استكشاف بالمنظار داخل بطنها مما تسبب في نزيف وتم إجراء 5 عمليات في 4 أيام، ومن ثم تم نقل 10 كيلو دم لها.

وبدل من أن يوصل الشريان تم غلقه مما تسبب في بتر قدمها، وفشل كلوي، وتم دفن قدمها يوم 13 يونيو من الشهر الماضي.

وفاة سيدة

وبعدها بعدة أيام أيام توفيت لطافة متأثرة بجراحها، برغم محاولات كثيرة إلا أنها باءت بالفشل، لتلحق بنجلها الذي توفي منذ عامين، تاركة طفلين.  

مصرع شخصين وإصابة 12 أخرين في حادث تصادم بالبحيرة

شهد طريق (الضبعة – القاهرة) وقوع حادث انقلاب ميكروباص، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين.  

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيره بلاغ يفيد بوقع حادث على طريق الضبعه القاهره مما أسفر عن إصابه 12شخص ووفاة شخصين في الحال.

أسماء المصابين

استقبل مستشفي وادي النطرون التخصصي إدعاء انقلاب ميكروباص مع نفسها بالكيلو110طريق الضبعه القاهره، مما أسفر عن إصابه 12شخص ووفاة شخصين وهم "محمود .س.م47"  سنه كفر الشيخ كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، و"محمود .م.ع"22 سنه المنصورة  كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، "عبد التواب ع.ع" 38 سنه كفر الشيخ كدمات وسحجات متفرقه بالجسم وقطع بالأذن اليسري، و"أحمد س.س" 35سنه كفر الشيخ كدمات وسحجات بالجسم أشتباه نزيف بالمخ، "محمد ع.خ" 31 سنة المنصورة كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، و"إسلام ف.ع" 25 سنة المنصورة أشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات وسحجات متفرقه بالجسم.

كما أصيب "سامح س .أ" 32 سنه كفر الشيخ كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، "حلمي ف.ح" 25سنه كفر الشيخ كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، و"حسن ف.ح" 25 سنة كفر الشيخ كدمات وسحجات متفرقه بالجسم، وتامر م.ع" 36 المنصورة كدمات وسحجات بالجسم، و"محمود.ا" 25 سنة كفر الشيخ جاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبيه اللازمه.

النيابة العامة

وأسفر عن مصرع "عصام م.ب" 26 سنة الدقهليه جثة هامدة، و"إبراهيم ا.ذ"38 سنة كفر الشيخ جثه هامده والجثث تحت تصرف النيابة والنيابه تباشر التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي