عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الرياضة: نسير في الإجراءات القانونية لمنح محمد صلاح جواز سفر دبلوماسي

وزير الرياضة: نسير
وزير الرياضة: نسير في الإجراءات القانونية لمنح محمد صلاح جوا

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بتجديد تعاقد محمد صلاح نجم منتخب مصر مع نادي ليفربول ليستمر في صفوف النادي لثلاث سنوات قادمة، قائلا إنها خطوة متميزة للاعب الذي حققت نجاحات كبيرة في النادي الإنجليزي.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن تواصل مرتين مع محمد صلاح، نجم نادي ليفربول فيما يتعلق بتجديد تعاقده مع الفريق، وأكد له أنه تحدث معه أنه محبوب من الجماهير وحقق إنجازا لمصر في الدوري الإنجليزي، ومن الصعب أن يبدأ من جديد في فريق آخر.

وزير الشباب والرياضة: محمد صلاح كان محترفا في التفاوض مع ليفربول 

وتابع المرة الثانية التي تحدث معه تواجده في ليفربول وأنه من الممكن أن يرى فرصة ثانية إن كان يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق، ولكن تفاوضه بشكل جيد مع ليفربول جعله يستمر وهي خطوة مميزة للاعب، وهذا درس كبير لكل لاعب محترف، أن يكون محترف في التفاوض، "مش معنى أنه يتفاوض أنه قال لا، ولكن وصل لأقرب مسافة من طلباته، وكسب حب المكان اللي هو فيه".

 وواصل أن محمد صلاح كان مرتبط اسمه دائما مع ساديو ماني، وماني انتقل في الوقت الحالي إلى صفوف نادي بايرن ميونخ، وبالتالي أصبح محمد صلاح وحده في ليفربول، مشيرًا إلى أن كل المؤشرات التحليلية ترى ان محمد صلاح يستكمل مشواره مع ليفربول حتى 2025 أمر مميز له. 

وأوضح أن محمد صلاح اللاعب الوحيد في إنجلترا الذي تغير عقده وزاد ماليا قبل أن ينتهي عقده، وهذا اللاعب الوحيد الذي حدث معه هذا الأمر، "محمد صلاح سفير مصر في إنجلترا والعالم كله, ودائما يعمل على تشجيع الشباب المصري بما يقدمه في إنجلترا".

وأشار إلى أن الوزارة تسير في الإجراءات القانونية من أجل جواز السفر الدبلوماسي للنجم العالمي محمد صلاح، "ماشيين في إجراءتنا القانونية في هذا الأمر".

تابع موقع تحيا مصر علي