عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وصول جثمان المخرج أحمد التهامي إلى مطار القاهرة.. حملة هجوم من جمهور الهضبة على رامي صبري بسبب أغنية.. بوسي تُحيي حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى للسيدات فقط

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية ،اليوم الاثنين، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

وصول جثمان المخرج أحمد التهامي إلى مطار القاهرة

وصل اليوم جثمان المخرج الراحل أحمد التهامي إلى مطار القاهرة، بعد وفاته أمس في عمان إثر أزمة قلبية مفاجئة وسيتم دفنة في السويس بمقابر العائلة.

 أحمد التهامي مخرج بقطاع النيل للقنوات المتخصصة، وقد نشر صديق المخرج أحمد التهامي صورة للسيارة التي تم نقل جثمانه فيها وعلق: “اسأل الله لك الرحمة والمغفرة وان يهبك الدرجات العلي من الجنة.. صديقي الراحل احمد التهامي (المخرج بقطاع النيل للقنوات المتخصصة )”.

وأردف: “وصول الجثمان لإنهاء إجراءات السفر من مسقط إلي القاهرة، اسال الله ان يربط علي قلب اسرته وذويه ونسالكم خالص الدعاء”.

 هجوم من جمهور الهضبة على رامي صبري بسبب أغنية

هاجم عدد كبير من الجمهور الفنان رامي صبري، بعد إعلانه عن أغنيته الجديدة والتي كانت من ضمن كلماتها “باريس أوروبا” وذلك بفارق دقيقتين قبل إعلان عمرو دياب عن طرح أغنية جديدو بعنوان “باريس” خلال الفترة القادمة.

وقد انهالت التعليقات المهاجمة للمطرب رامي صبري على صفحته الشخصية بفيسبوك، بعد ترويجه لأغنيته الجديدة قبل عمرو دياب بدقائق معدودة، حيث جاءت التعليقات كالآتي: “كنت بحبك جدا و بحب صوتك جدا بس مصمم تقل من نفسك و من تاريخك ليه بتقلد عمرو دياب هوا ليه كاريزما غيرك خالص حاول تركز ع نفسك عشان عندك كتير بس مصمم تحط نفسك في مقارنه و تبقا النسخه الكوبي بيست ليه”.

بوسي تُحيي حفل غنائي بمناسبة عيد الأضحى

تستعد المطربة بوسي لإحياء حفل غنائي وذلك ثالث أيام عيد الأضحى المبارك على أحد الشواطئ الساحلية بمدينة الساحل الشمالي، وهو مخصص للسيدات فقط.

فتحي عبد الوهاب: «الفن أداة لإرتقاء المشاعر والروح»

أعرب الفنان فتحي عبد الوهاب عن غضبة من الإتهامات الموجهة للفن والذي قالوا فيها بأن الفن أداة لتسهيل الجرائم والعنف واستباحاتها، ليرد عبد الوهاب بأن الفن أداة لإرتقاء المشاعر والروح.

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريح لـ برنامج Et بالعربي: “ لو الحكاية كده هل أول جريمة قتل في التاريخ كان مسلسلات برضه ولا إيه، في حاجة لها علاقة في غرائز البشر وكوامن النفوس البشرية، ربنا زي ما حط فينا الشر حط الخير، فكرة أنه بناء على ثقافك وتربيتك وبيئتك وأخلاقك، بتغلب أنهي جانب واستعدادك لتحمل الضغوط ووعيك للواقع اللي يتعيش فيه، وده مالوش علافة بالمسلسلات والأفلام”.

وتابع: “الفن بيرتقي بالروح والمشاعر مش وسيلة تربية ولا تعليم.. الفن عمره ما كان كده، الفن حر عن كده مش هنقدر نقول إن ده السبب، لأن كده إحنا بنحمل الفن أكتر مما يحتمل فأعتقد أن الكلام ده فيه قصور”.

تابع موقع تحيا مصر علي