عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم والقنوات الناقلة

تحيا مصر

ازداد البحث على موعد مباراة الأهلي والجونة والقنوات الناقلة، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المؤجلة  بينهما من الجولة 14 في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

ويقدم لكم موقع تحيا مصر، موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم، والقنوات الناقلة:

موعد مباراة الأهلي والجونة، سيكون في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد خالد بشارة بالجونة، ويسعى فيها المارد الأحمر لتخطي فريق الجونة، ولمناطحة نادي الزمالك على القمة التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 51 نقطة، فيما يأتي المارد الأحمر في المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

وبعد معرفة موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم، نرصد لكم القنوات الناقلة للمباراة المنتظرة من جانب الجماهير الحمراء:

تُنقل مباراة الأهلي والجونة اليوم، عبر قناة “أون تايم سبورتس”، بتعليق محمد الكواليني، وفي حضور كوكبة من النجوم في الاستديو التحليلي الذي يُعقد قبل انطلاق المباراة بساعتين.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة:

ومن المتوقع أن يدخل ريكاردو سواريس المدير الفني للأحمر، أول مباراة له في الدوري بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، محمد شريف.

ترتيب الأهلي في الدوري

وكما ذكرت، فالمارد الأحمر يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، جمعهما من الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليو باترا ، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الزمالك)، فيما خسر في لقاءين أمام كلاً من ( المصري البورسعيدي، سموحة)، ويسعى لتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم أمام الفريق الساحلي، حتى يتمكن من ملاحقة نادي الزمالك على صدارة جدول الترتيب، فالمارد الأحمر يتبقى له مواجهتين مؤجلتين بخلاف مواجهة اليوم، أمام كلاً من ( المقاولون العرب، الإسماعيلي)، وفي حالة الفوز بهما سيصعد مباشرة للقمة، ويبتعد بها بفارق نقطتين عن الزمالك.

أما فريق الجونة، فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة، جمعهما من الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 13 لقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي