عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد عن دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف: مش المفاجأة الوحيدة

تحيا مصر

علق الفنان المصري توفيق عبد الحميد على نبأ دفاع المحامي المشهور فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة التي ذُبحت على يد زميلها، مشيرًا إلى أنه كان متوقع هذا الأمر.

تحيا مصر يرصد تعليق توفيق عبدالحميد على دفاع فريد الديب عن قاتل نيرة أشرف. 

توفيق عبد الحميد وقضية نيرة أشرف 

كتب عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "حصلت على ليسانس الحقوق ولم أعمل به مطلقًا، لكن كان حدسي أن المحامي فريد الديب سيتصدى لقضية محمد عادل ونيرة أشرف إن صدق هذا الخبر أعتقد أن هذه المفاجأة لن تكون الوحيدة في هذه القضية".

اعتزال توفيق عبد الحميد الفن

الفنان توفيق عبد الحميد تراجع عن قرار اعتزاله الفن، حيث قام بحذف البوست بعدما أثار به الجدل ، وطالبه الكثير من متابعيه، ومحبيه من الجماهير والوسط الفني بالتراجع عن القرار.

وأعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائيًا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن"، والذى يشارك حاليًا في بطولته، والذى أيضًا يشهد عودته للدراما التليفزيون بعد فترة طويلة من الغياب، ويجسد الفنان توفيق عبد الحميد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنسانى ورسالة.

وكتب الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عبر حسابه على فيس بوك: "أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا"، وتابع، "قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام".

 

كشف الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عن سبب اعتزاله وعلاقته بالنجمة ريهام حجاج، بعد قرار اعتزاله التمثيل نهائيا، حيث كتب منشورا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "علاقتى بريهام حجاج طيبة جدا، وهى فعلا بمثابة ابنتى، والموضوع له علاقة بحالتى الصحية لأنها تستحق منى الاهتمام".

تابع موقع تحيا مصر علي