عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتهمة الاغتصاب.. اعتقال لاعب مشهور في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

اُعتقل بالأمس أحد لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، من قِبل الشرطة البريطانية، بسبب اتهامه في اغتصاب إمرأة، وذلك أثناء قضاء إجازته على أحد شواطئ البحر المتوسط.

تحيا مصر

وأكدت صحيفة ذا صن البرياطانية، في تقريرها التي نشرته صباح اليوم، على أن أحد نجوم الدوري الإنجليزي،تم اعتقاله بسبب اغتصابه أحد السيدات، ولكن لم يتم الكشف عن هويته.

وذكرت الصحيفة، أن الشرطة الانجليزية، قامت باعتقال اللاعب بعد أن اقتحمت قصره في الثالثة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 5 من يوليو الجاري، وتم التحقيق مع اللاعب لمدة 15 ساعة.

وعن هوية اللاعب، أكدت الصحيفة في تقريرها على أن اللاعب في منتصف العشرينات من عمره، ويلعب لأحد أكبر أندية الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى أنه نجم دولي ويمثل منتخب بلاده في الكثير من المباريات.

تم اعتقال اللاعب، بعدما تقدمت إمرأة عشرينية أيضاً، ببلاغ ضد اللاعب المزعوم، واتهمته بإغتصابها بعد انقطاع ضوء الشمس، في أحد شواطئ البحرالمتوسط.

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب كان يخطط لقضاء إجازة أخرى قبل الانضمام لفريقه لبداية التحضيرات للموسم المقبل، مشيرة إلى أن هذا الخبر كان بمثابة الصدمة لمسئولي النادي التابع له النجم المتهم في القضية.

كما ذُهل زملاء اللاعب في الفريق، مشيرين إلى أنها ضربة قاسية للفريق قبل بداية الموسم لكن على الشرطة القيام بعملها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي