عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد إذاعات الدول الإسلامية ونقابة الممثلين يوقعان بروتوكول تعاون جديد

تحيا مصر

أقيم منذ قليل اجتماعًا داخل نقابة السينمائيين برئاسة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية مع سيد فتحي مدير غرفة صناعة السينما، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي والمخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين لتوقيع بوتوكول تعاون جديد بين المؤسستين.

تحيا مصر يرصد تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون جديد بين الإذاعات الإسلامية ونقابة الممثلين

وفي وقت سابق نشر الإعلامي عمرو الليثي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعه بكل من: نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، نقيب السينمائيين مسعد فودة، وبعض أعضاء غرفة صناعة السينما ونقابة الممثلين والسينمائيين.

وعلق عليها قائلًا: " مع الأصدقاء الأعزاء دكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والأستاذ مسعد فودة نقيب السينمائيين، والأستاذ شريف مندور، والأستاذ سيد فتحي، والأستاذ زكية،  والأستاذ وائل عبد الله، وعقد اتفاق متميز بين غرفة صناعة السينما ونقابة الممثلين والسينمائيين".

المؤتمر الصحفي لنقابة المهن التمثيلية اليوم

عُقد اليوم مؤتمر صحفي لنقابة المهن التمثيلية وإحدى الشركات المخصصة لتنظيم جنازات الفنانين بإحدى الفنادق الكبرى في وسط البلد، وأثناء المؤتمر الصحفي تحدث الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن تفاصيل تعاون النقابة مع شركة لتنظيم جنازات الفنانين.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية أن سبب لجوء النقابة لشركة تنظيم جنازات الفنانين هو وجود المندسين بكثرة في الجنازات، الذين يخلقون حالة من الفوضى دون أخذ حرمة الميت في الاعتبار، مشيرًا إلى عدم رضاه وغضبه من تلك الظاهرة. كما أوضحت الفنانة نهال عنبر أن أول تعاون بين النقابة والشركة كان في جنازة الفنانة الراحلة سهير البابلي.

الحاضر الغائب في المؤتمر الصحفي

حرصت نقابة المهن التمثيلية اليوم في المؤتمر الصحفي على إحياء ذكرى النجوم الكبار الذين رحلوا عن عالمنا من خلال إصدار كتيبات بعنوان "فارقونا.. لكن دائمًا في قلوبنا"، وتصدر غلاف تلك الكتيبات صور العديد من النجوم الكبار الراحلين، منهم: سمير غانم، دلال عبد العذيذ، سمير صبري، سهير البابلي، وغيرهم".

تابع موقع تحيا مصر علي