عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم إسباني لـ نهائي كأس الرابطة بين فيوتشر وغزل المحلة

تحيا مصر

استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، على تعيين طاقم تحكيم إسباني، لمباراة نهائي كأس الرابطة، والتي ستجمع بين فريقي فيوتشر وغزل المحلة، مساء غد الأربعاء.

تحيا مصر

حكام نهائي كأس الرابطة

ويخوض اللقاء تحكيمياً كل من التالي ذكره:

_ جيسوس جيل مانزانو حكم ساحة.

_أنجل نيفادو رودريجرز حكم مساعد.

_جيفر مارتينيز حكم مساعد ثان

_ فالنتين جوميز حكم رابع

_إجناكيو جلاسيس حكم فيديو و اسديرو دياز مساعد حكم فيديو .

مباراة نهائي كأس الرابطة

وتُقام مباراة نهائي كأس الرابطة بين كلاً من غزل المحلة وفيوتشر، في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل الموافق 7 من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة.

وتفوق فريق غزل المحلة، على نادي الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد المقاولون العرب، بركلات الترجيح 4/3، بعد أن انتهت الأشوط الأصلية والإضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2، في مباراة شهدت أحداثها إثارة ومتعة كبيرة، فبعد أن تقدم أبناء المحلة بهدجف من ركلة جزاء، عاد الإسماعيلي وسجل هدف التعادل، ثم بعدها أضاف الهدف الثاني في الشوط الإضافي الأول، وبعد أن كان الفوز قريب من الدراويش، أبى حميد ماو لاعب المحلة، الذي سجل هدف قاتل في الدقيقة 118، ولجأ الفريقان لـ الركلات الترجيحية، والتي وقفت في صالح فريق المحلة.

ترتيب فيوشتر في الدوري

على الجانب الآخر، يحتل فريق فيوتشر، المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، جمعهما من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر في مثلهما، وضمن الفريق التأهل للكونفدرالية الموسم المقبل.

أما فريق غزل المحلة، فيتواجد في المركز الثالث عشر، برصيد 26 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في 11 مباراة، وخسر 7 مباريات.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي