عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد خليل" نائب التنسيقية" : الصورة الذهنية عن مجلس النواب أفضل

تحيا مصر

قدم النائب عماد خليل، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة لنواب المجلس في ختام دور الانعقاد الثاني .

تحيا مصر 

عماد خليل" نائب التنسيقية" : الصورة الذهنية عن مجلس النواب أفضل

وقال"خليل"، في كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم، أن الصورة الذهنية للبرلمان أصبحت أفضل بفضل قيادته الحكيمة، ممثلة المستشار الدكتور حنفي جبالي، وأداء النواب الذي استهدف صالح الوطن والمواطن.

ووجه عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر  للأمانة العامة علي ما قدمته من دعم للنواب وفي تذليل كافة العقبات التي تواجههم.

 

 

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، الشكر للمستشار أحمد سعد الدين الوكيل الأول للمجلس، والنائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس؛ لدورهما المقدر والمنتج في القيام بمهام وكالة المجلس وتعاونهما المثمر في مكتب المجلس.

واستكمل جبالي:  الشكر أيضا  إلى الغرفة الثانية للبرلمان مجلس الشيوخ الموقر  بكامل هيئتها؛ لما قدموه من رأي سديد فيما عرض عليهم من موضوعات، وعلي رأسها قامة قانونية، المستشار عبدالوهاب عبدالرازق؛ رفيق الدرب، والذى كرس حياته لإنفاذ القانون وحماية العدالة والحفاظ على حقوق المجتمع والمواطنين، مضيفا: قد زاملته في المحكمة الدستورية العليا وانتقلنا سويًا إلى الحياة البرلمانية، فما وجدت منه إلا العمل بكل إخلاص، والتعاون بكل ود وأخوة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي