عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر نبيل: "كواليس كيرة والجن مبدعة والانفعالات النفسية للشخصية جذبتني" | خاص

تامر نبيل
تامر نبيل

يعرض للفنان تامر نبيل حاليًا فيلم “كيرة والجن” الذي يحقق أعلى الإيرادات في شباك التذاكر منذ طرحه يوم الخميس الماضي بدور العرض السينمائية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة تامر نبيل في فيلم كيرة والجن

تامر نبيل فيلم كيرة والجن

كشف الفنان تامر نبيل تفاصيل وكواليس مشاركته في بطولة فيلم “كيرة والجن”، موضحًا أن المخرج مروان حامد هو من رشحه للعمل فلم يكن أول تعاون بينهما.

وقال تامر نبيل في تصريح خاص لموقع “تحيا مصر”: “دائمًا أنتظر العمل مع المخرج مروان حامد وأستمتع جدا معه وأشاهد أعماله دائمًا وكواليسه مبدعة وبها درجة إتقان شديدة”.

وتابع: “من أكثر ما جذبني للفيلم هو الدور وما يتضمنه من جوانب وانفعالات نفسية وحدوتة الشخصية مثيرة جدا بالنسبة لي”، وفيما يخص الصعوبات، قال: “اللهجة الصعيدية والفترة الزمنية كما اعتمدت على أفلام وثائقية وكتب واشتغلت أيضًا على الجانب النفسي”.

 

تصريحات تامر نبيل

واستكمل قائلًا: “لم ألجأ لطبيب نفسي في هذا العمل ولدي خلفية خاصة بالطب النفسي وذلك بحكم التمثيل فكل الشخصيات لديها جوانب نفسية لكنها درجات حسب العمل والشخصية وعنصر مهم أن يكون لدي الثقافة الشخصية والتركيز على الجوانب النفسية”.

وأضاف: “شخصيتي في الفيلم اتغير من الرواية لكن لم يشهد اختلاف كبير حيث أن رواية 1919 كانت مرجع لنا أيضًا والكواليس ممتعة والنجوم بيمثلوا معاك وهناك بساطة وسلاسة وفكر”.

وروى تامر نبيل موقف له مع الفنانة هند صبري، قائلًا: “رد فعل هند صبري بعدما انتهينا من تصوير مشهدنا معا أسعدني جدا وأقدرها على المستوى الشخصي والفني”.

اقرأ أيضًا

فيلم كوميدي ومسلسل 10 حلقات.. أحمد فهمي يكشف لـ "تحيا مصر" تفاصيل أعماله الجديدة

واختتم تامر نبيل قائلًا: “المخرج مروان حامد أتاح لي أدوارا تبرز جانبا لم أظهره من قبل إلا على مستوى المسرح، وأعطى لي مسئولية كبيرة وشخصيات مركبة وأسعدني كثيرًا ثقته بي”.

يضم فيلم كيرة والجن في بطولته كوكبة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، وهند صبري، وتامر نبيل، وأحمد عز، وهدى المفتي، وعلي قاسم، وأحمد مالك وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي