عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من أسرة المتهم بقتل نيرة على دفاع فريد الديب عن نجلهم

أول تعليق من أسرة
أول تعليق من أسرة المتهم بقتل نيرة على دفاع فريد الديب عن نج

عبرت أسرة " محمد عادل "، المتهم بقتل "نيرة أشرف " أمام بوابات جامعة المنصورة عن سعادتهم عقب علمهم خبر قبول المحامى فريد الديب الدفاع عن نجلهم، مؤكدين أنهم علموا به عن طريق صفحات السوشال ميديا.

تحيا مصر

وأكدوا فى تصريحاتهم، أنهم سعداء بتولى محامى مخضرم له سمعته وتاريخه مثل "فريد الديب"، مشيرين أنه بدى لهم بارقة أمل بعد هذا الخبر الذى أثلج صدورهم، خاصة أن غدا جلسة النطق بالحكم فى القضية.

أسرة المتهم بقتل نيرة أشرف

وأشارت أسرة محمد عادل، أنهم يفضلوا عدم الظهور في أى وسيلة للأعلام، منذ بداية القضية، حرصا على عدم الخوض فى تفاصيل، تزعج أسرة "نيرة"، فضلا عن شكرهم لجميع المتعاطفين معهم، لافتين أنهم لا يعلموا شيئا عن موضوع الدية ولم يتواصل معهم أحد متمنين تخفيف الحكم على المتهم.

إحالة أوراق محمد عادل إلى فضيلة مفتي الجمهورية

كانت قد قررت محكمة جنايات المنصورة، إحالة أوراق محمد عادل؛ الطالب المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة، إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وتحديد جلسة 6 يوليو للنطق بالحكم.   جاء الحكم في ثاني جلسات المحاكمة اليوم، التي ترأسها المستشار بهاء الدين المري؛ رئيس محكمة جنايات المنصورة، وذلك بعد أن تم الاستماع إلى أقوال المتهم في الجلسة الأولى، ولمرافعة النيابة والدفاع في الجلسة الثانية.

أول تعليق من والد نيرة أشرف على دفاع فريد الديب عن قاتل ابنته

علق أشرف عبد القادر والد الطالبة نيرة ضحية جامعة المنصورة التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام بوابة جامعة المنصورة، على قبول المحامى فريد الديب الدفاع عن المتهم "محمد عادل".

وقال والد نيرة «أنا معرفش حاجة عن قبول فريد الديب للقضية وإذا كان فريد الديب محامي كبير .. فربنا أكبر من الكل ومش هيرضي بالظلم .. وأنا برضوا مش مصدق أن الأستاذ فريد الديب ممكن يرضي أنه يدافع عن قاتل الناس كلها شافته وهو بيدبح بنت لا حول لها ولا قوة وخصوصا أنه عنده بنات".

«نيرة جاتلى فى الحلم»

كما استقبلت أسرة الطالبة " نيرة " أحد المواطنين الذي أكد لهم أنه قادم من مدينة بلقاس محافظة الدقهلية وعلى المعاش ولكنه يمتلك مكتبة، وأن نيره جائته في، الحلم حيث قال "نيرة جاتلى فى الحلم وبقولها انا رايح المحلة.. قالتلى اجى فين أنا فى الجنة "، ما دعاه لتقديم عدد من المصاحف لأسرة نيرة وتوزيع جزءا أخر فى مدينة بلقاس رحمة ونور على روحها.

 

تابع موقع تحيا مصر علي