عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخيل أكثر إنسان حبيته يموت نفسه عشان ينتقم منك.. طرح البرومو الرسمي لـ "منعطف خطر"

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل منعطف خطر، البومو الرسمي للعمل المقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية بعد موسم أفلام عيد الأضحى 2022.

تحيا مصر ينشر البرومو الرسمي لمسلسل منعطف خطر

البرومو الرسمي لمسلسل منعطف خطر

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة شاهد الرقمية، البرومو الرسمي لمسلسل منعطف خطر والذي يشهد ظهور كلا من محمد علاء وسمر مرسي بجانب باسل الخياط وريهام عبد الغفور.

وينتمى مسلسل منعطف خطر لنوعية مسلسلات الجريمة والإثارة وتدور أحداثه ضمن 15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.    

ويضم مسلسل "منعطف خطر"في بطولته كلا من ريهام عبد الغفور، ومحمد علاء، وباسم سمرة، وسمر مرسي، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، أحمد صيام وآخرين.

 

تفاصيل مسلسل منعطف خطر لـ ريهام عبد الغفور وباسل الخياط

تعتمد أحداث وحلقات مسلسل منعطف خطر على مشاركة عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف نظراً لطبيعة المسلسل الذي يتولى إخراجه السدير مسعود نجل الفنان غسان مسعود. 

وكانت قد ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور بطلة العمل في الإعلان التشويقي له الذي تم طرحه قبل يومين تقريبًا بدون وضع أي مكياج ويبدو على وجهها ملامح الخوف والقلق.

وكانت تحتضن طفلا صغيرا، كما نسمع صوتها مع لقطات لها من المسلسل وهي تقول: “قلبي مش هيهدأ ولا يرتاح، قبل ما أعرف مين عمل كده في سلمى وليه”.

اقرأ أيضًا

"في العناية الفائقة".. تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير بعد إجراء جراحة بالقلب

ومن المقرر عرض مسلسل "منعطف خطر" يوم 15 يوليو الجاري ويعد المسلسل النسخة العربية من مسلسل The Killing، وينتمي لنوعية مسلسلات التشويق والإثارة والجريمة، وتدور قصته حول جريمة قتل وتحديدا جثة فتاة تدعى سلمى تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل.

ويعد مسلسل منعطف خطر إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام، ومن تأليف محمد المصري، والإخراج لـ السدير مسعود، ويشارك في بطولته كلا من باسل خياط، ريهام عبد الغفور، سلمى أبو ضيف، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، وحمزة العيلي، وكريم محجوب وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي