عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لعملاء المصرية للاتصالات WE نت: احترس تشغيل الراوتر طوال الليل

تحيا مصر

حذر عبدالرحمن محمد، مبرمج مواقع في إحدى الشركات، عملاء المصرية للاتصالات We  من تشغيل الراوتر طوال الليل، خاصة أن شركة المصرية  للاتصالات هى الشركة الرائدة في عالم الاتصالات بمصر، ويقدم تحيا مصر تحذيراته والمخاطر المتوقعة عند زيادة استخدامه.

المصرية للاتصالات We

تساؤلات عديدة  من المصرية للاتصالات We عن المخاطر التي يمكن أن يسببها تشغيل الراوتر طوال الليل، بعضها صحية وأخرى تؤثر على سرعة الإنترنت لدى المستخدم، لذلك نرصد لكم أدق تفاصيلها خلال التقرير التالي.

احذر من تشغيل الراوتر طوال الليل

أكد عبدالرحمن محمد، مبرمج مواقع في إحدى الشركات، أن تشغيل الراوتر طوال الليل، خاصة خلال فصل الصيف، قد يتسبب في ارتفاع درجة حرارته، ما يؤثر بشكل واضح على سرعة الإنترنت ويؤدي إلى هبوطها لدرجة تزعج المستخدم.

وأوضح من مخاطر تشغيل الراوتر طوال الليل، إمكانية تعرضه للاختراق من قراصنة الإنترنت، بينما إيقافه خلال فترة عدم استخدامه ليلا، تنهي إمكانية التسلل إليه.

وجدير بالذكر أن يؤدي تشغيل الراوتر طوال الليل إلى اثنين من المخاطر الكهربائية، الأول يتمثل في استهلاك قدر كبير من الطاقة الكهربائية التي تسبب ارتفاع في فاتورة الكهرباء، الأمر الثاني يشتمل على تهديد المستخدم بحدوث ماس كهربائي، أو تلف جهاز الراوتر.

تابع موقع تحيا مصر علي