عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لميس الحديدي تستضيف صناع فيلم "كيرة والجن" ثاني أيام عيد الأضحى

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تستعد الإعلامية لميس الحديدي لاستضافة صناع فيلم “كيرة والجن” خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة cbc، وذلك في يوم الأحد المقبل الموافق ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير استضافة لميس الحديدي لصناع فيلم كيرة والجن

ويأتي أبرز صناع “كيرة والجن” الذي من المقرر أن يكشفون كواليس العمل لـ لميس الحديدي هم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة هند صبري، والمخرج مروان حامد.

ويتحدث بطلي العمل والمخرج عن الصعوبات التي واجتهم أثناء تصوير فيلم “كيرة والجن” كيف استطاع مخرج العمل أن يطرحه بكل هذا الإتقان، فضلا عن تعليقهم على الإشادات العريمة التي تلقوها من قبل الجمهور ونجوم كبار.

كيرة والجن

فيلم  كيرة والجن من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، هدي المفتي، سيد رجب، تامر نبيل، أحمد مرسي مدير التصوير، لارا إسكندر، ومن المقرر أن يواصل تألقه حتى ينافس ضمن سباق أفلام عيد الأضحى 2022، الذي تبدأ أولى أيامه في التاسع من شهر يوليو الجاري، حصد على اشادات عريمة من قبل الجمهور ونجوم الفن.

إقرأ أيضا: تخيل أكثر إنسان حبيته يموت نفسه عشان ينتقم منك.. طرح البرومو الرسمي لـ "منعطف خطر"

وجاءت أبرز تلك التعليقات على النحو الأتي: “مروان حامد مخرج دائما بيرفع سقف الطموح السينمائي في مصر والمنطقة، كيرة والجن أضخم فيلم مصري ملحمي منذ الناصر صلاح الدين، وبيقول إن السينما المصرية واعدة بمستقبل أفضل”، “فيلم كيرة والجن كان قد الرهان .. واستحق تصفيق حار فلم عالمي .. كميت مشاعر .. كميت حوارات .. مبادئ .. حكم عظمة على عظمة يا رجاله .. ابدعتوا”،  “معرفش حاجة عن الرواية عشاان اقارن بس طلعت من فيلم مبسوطة جدا نفسى اشوف تانى فيلم عظيم بكل تفاصيله وكل مشهد مخدوم صح عز وكريم  شكرا ثنائية احمد مراد و مروان حامد  بحاولو يقدمه سينما حقيقية كل ممثلين جامدين بس الأداء المفضل عبد القادر الجن”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي