عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقائهما المنتظر.. ماذا فعل الأهلي أمام فيوتشر في الدور الأول؟

تحيا مصر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره فيوتشر، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز من الموسم الحالي 2022.

تحيا مصر

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في الدوري المصري، في التاسعة مساء يوم الثلاثاء الموافق 12 من يوليو الجاري، على ستاد الأهلي وي السلام، ومتوقع أن تشهد المباراة متعة وإثارة كبيرة نظراً لقوة الفريقين.

ويسعى النادي الأهلي، لإطفاء اللهيب المشتعل لدى الجمهور الغاضب بسبب تراجع أداء ونتائج الافريق في الفترة الأخيرة، حيث كان آخر تلك النتائج تعادله السلبي مساء أمس أمام فريق الجونة في المباراة المؤجلة التي جمعت ينهما في الدوري المصري.

على الجانب الآخر، يأمل فريق فيوتشر، والذي يقدم أداء قوي في سنة أولى دوري ممتاز، وتمكن رفقة مدربهم علي ماهر من الوصول إلى المركز الراعب، وتأهل الفريق إلى بطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد لأحمر وتعطيل قطارهم الزاحف نحو القمة.

كيف كان لقاء الفريقان في الدور الأول

والتقى الفريقان في مباراة في الدور الأول،و حسم التعادل الإيجابي 1/1 نتيجة المباراة، حيث كان قد تقدم للنادي الأهلي المهاجم محمد شريف، بعد اختراق نمن جانب أحمد عبد القارد والذي مرر الكرة لـ شريف وتمكن من وضع الفريق الأحمر في المقدمة.

أما هدف فيوتشر، فجاء عن طريق اللاعب كريم نيدفيد، بعد صناعة من جانب المهاجم أحمد عاطف، وجاء الهدف في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وأسدل الستار وقتها على المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويتواجد النادي الأهلي، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، جمعهما من الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلاً من ( سموحة، المصري البروسعيدي).

ترتيب فيوتشر في الدوري

أما فريق فيوتشر، فيتواجد في المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، جمعها من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر مثلهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي