عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة رجاء الجداوي في ذكرى وفاتها: "الناس بيقولولي كل سنة وسيرة ماما طيبة"

رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

أوضحت ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي في يوم ذكرى وفاة والدتها أنه بالرغم من أن ذلك اليوم قاس جدًا عليها إلا أن جمهور الراحلة حولوا ذلك اليوم إلى مظاهرة حب لها.

 

تحيا مصر يكشف تفاصيل مكالمة ابنة الراحلة رجاء الجداوي

 

وأكدت في مكالمة هاتفية لها في برنامج "من مصر" الذي يذاع على شاشة تلفذيون قناة "سي بي سي"، أن والدتها كانت دائمًا ما تناديها ب"نور عين ماما"، مشيرة إلى أن والدتها كانت ست بيت شاطرة.

 

وأضافت أن الفنانة رجاء الجداوي قامت بتحقيق جميع أحلامها التي كانت تود أن تحققها في حياتها الشخصية، والفنية أيضًا بنفسها، والتي كان منها أن ترزق بفتاة فكان ذلك بالنسبة لها أحلى شيء في الدنيا.

 

وفاة رجاء الجداوي

 

ويذكر أن الفنانة رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا يوم 5 من شهر يوليو سنة 2020 متأثرة بإصابتها بفيروس كرونا، ويومها أعلنت ابنتها أميرة مختار ذلك في منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

أخر أعمال رجاء الجداوي قبل وفاتها

 

شاركت رجاء الجداوي في بطولة فيلم "أعز الولد"، والذي تم طرحه يوم 19 من شهر مارس سنة 2021، وجسدت ضمن أحداث الفيلم شخصية ناذلي مديرة المدرسة، وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتم اختطافهم أثناء ذهابهم إلى المدرسة ، وبعدها تقرر جداتهم مواجهة الاطفين وإعادة أحفادهم بأنفسهم، وكان الفيلم من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، ومنهم: ميرفت أمين، دلال عبد العذيذ، شيرين، أنعام سالوسة، سامي مغاوري، محمد شاهين، وغيرهم، ومن تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، ومن إخراج سارة نوح.

 

كما ظهرت الراحلة بنفسها في مسلسل "الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق: جمجوم وبمبم"، الذي تم عرضه يوم 8 من شهر يوليو سنة 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول جمجوم وبمبم اللذان يقرران تأسيس شكة لمكافحة الظواهر الخارقة والمرعبة، وتتوالى الأحداث حتى يجد الثنائي أنفسهما في مواجهة الأشباح ومصاصي الدماء واللصوص، وغيرهم، وهو من بطولة محمد عبد الرحمن، محمد سلام، ميرنا جميل، محمد محمود، محمد ثروت، أحمد صلاح السعدني، وغيرهم، ومن تأليف مصطفى صقر، وكريم يوسف، ومن إخراج إسلام خيري.

تابع موقع تحيا مصر علي