عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بقيت زي الفل".. مصطفى عباس يطمئن جمهوره بعد تعرضه لأزمة صحية

مصطفى عباس
مصطفى عباس

أكد الفنان مصطفى عباس على أنه بصحة جيدة بعد أن تعرض لوعكة صحية منذ أيام، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف حمد وشكر لله بقيت زي الفل، نعمة الصحة مش بنعرف قيمتها غير ساعة الاختبار فيها، يارب يديمها علينا نعمة يارب".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أزمة مصطفى عباس الصحية

وكان مصطفى عباس حريص على تقديم الشكر والامتنان لكل من اطمئن عليه أثناء وعكته الصحية، حيث كتب منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يقول فيه: "مش شرط أخوك يبقى من نفس البطن".

وتابع قائلًا: "ممكن أخوك يبقى من بطن تانيه ومن ديانه تانيه، شكرا كل إخواتى اللي دعولي هنا أو في ماسنجر أو واتس آب أو تليفون، آسف لو مقدرتش أرد عليكو الحمد لله النهاردة أنا أحسن من إمبارح وأول إمبارح، شويه تعب وهيرح ولحالهم والله العظيم إنتوا عوض ربنا ليا بحبكم جدًا".

أزمة مصطفى عباس الصحية

ومن الجدير بالذكر أنه منذ يومان قد طلب الفنان مصطفى عباس من متابعيه الدعاء له، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يتلقى العلاج من داخل أحدى المستشفيات، وعلق عليها قائلًا: "ادعولي أنا تعبان".

أخر أعمال مصطفى عباس

ويذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفى عباس مسلسل "بابلو" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول رجل عصامي يدعى "بابلو" يساعد المحتاجين، ويستطيع أن ينال ثقة أحد رجال الأعمال الأثرياء ليتوالى مهمة حمايته، ولكن ابن رجل الأعمال يكره بابلو، وتقع شقيقة رجل الأعمال في حبه، والمسلسل من بطولة حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، وغيرهم، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

كما شارك مصطفى عباس أيضًا العام الماضي في مسلسل "كوفيد 25"، الذي كان من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، وغيرهم، ومن تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي