عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليه وإلغاء حفلته.. شذى حسون تدافع عن سعد لمجرد وتكشف سر استقبالها له

شذى حسون وسعد لمجرد
شذى حسون وسعد لمجرد

علقت الفنانة شذى حسون على استضافتها للمطرب المغربي سعد لمجرد وأزمة حفله الأخير في العراق وعلاقتها به.

تحيا مصر يرصد تصريحات شذى حسون

تصريحات شذى حسون عن سعد لمجرد

قالت الفنان شذى حسون في تصريحات تلفزيونية لها ببرنامج ET بالعربي إن شركتها بالعراق كانت مسئولة عن استضافة وتنظيم حفل سعد المجرد الذي كان مقرر له يوم 9 يونيو الماضي.

وأوضحت أنه تم إلغاء الحفل بسبب احتجاجات قام بها شباب عراقيون في موقع الحفل، بسبب اتهام سعد لمجرد في قضايا تحرش واغتصاب في فرنسا.

واعترفت الفنانة خلال لقائها التلفزيوني، أنها هي التي اقترحت على فريق عمل الشركة إقامة حفل لسعد المجرد على مسرح السندباد في بغداد، ولاقت الترحيب.

إلغاء حفل سعد لمجرد

وفيما يخص اختيارها للمطرب سعد لمجرد قالت: “فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في إيصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله، كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرا في العراق”.

وأضافت: “وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان”، كما دافعت عنه وقالت: “المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة ديزني أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية”.

كما أعربت بشكل شخصي عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد لمجرد موضحة أن رد الفعل كان مبالغ فيه، معلقة: “سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له”.

اقرأ أيضًا

أول أيام عيد الأضحي 2022.. ميشيل فاضل يفتتح الموسم الثاني من عروضه بالساحل الشمالي

وأوضحت شذى حسون عبر تصريحاتها التلفزيونية، أنهما لا يتحدثان في موضوع القضية، بل يقضيان الوقت معا في الضحك والحديث عن الفن والأغاني، كما عبرت عن فرحته الكبيرة التي أظهرها عندما علم بأنها تخطط لإقامة حفل له في العراق، وأخبرها بأنه يمتلك جمهورا عريضا في العراق يحبه ويستمع لأغانيه.

يذكر أن آخر أعمال المطرب سعد لمجرد كانت أغنية “من أول دقيقة” التي حقق بها نجاحا كبيرًا برفقة الفنانة إليسا وكانت الأغنية من كلمات أمير طعيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي