عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غياب.. فريق واما يطرح أغنية "مش حلوة بس" على يوتيوب «فيديو»

واما
واما

طرح فريق واما المكون من “أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، أحمد الشامي” أغنية جديدة بعنوان “مش حلوة بس” ومن المتوقع أن تحظى بنجاح كبير.

تحيا مصر يرصد لكم طرح فريق واما أغنية “مش حلوة بس” على يوتيوب

وقد أعلن عن طرح الأغنية، الفنان أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، عن طريق مقطع صغير منها، وعلق: “مش حلوه بس ..دي حلوه اوي اوي استنوا بس أشوف دخلتها منين.. القلب حَس بحاجات جميلة اوي ..مش ناقص بس غير أقول الكلمتين.. اسمعوها دلوقتي على يوتيوب”.

وجدير بالذكر، أن تحل فرقة واما الغنائية، ضيوف الإعلامية لميس الحديدي في أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022 وذلك يوم السبت المقبل الموافق له 9 يوليو.

واما أول أيام عيد الأضحى 2022

يحل أعضاء فريق واما، أحمد فهمي ومحمد نور وأحمد الشامي ونادر حمدي، ضيوف الإعلامية لميس الحديدي في أول أيام عيد الأضحى من برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة قناة  ON الفضائية.

وسيغني فريق "واما" خلال الحلقة التي تأتي ضمن احتفالات برنامج كلمة أخيرة بعيد الأضحى 2022، مجموعة من أجمال أغانيهم بجانب أغنية "مش حلوة بس" أحدث أغانيهم ضمن موسم صيف 2022.

أغنية “مش حلوة بس” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وإنتاج نجوم ريكوردز وهاي واي، وتتضمن الحلقة أيضًا فقرات غنائية يقوم فيها أعضاء واما بالعزف على آلات الدرامز والبيانو والكمان.

واما في برنامج كلمة أخيرة

ومن المقرر أن يقدموا أيضًا مجموعة من أجمل أغانيهم، والغناء باللغة الهندية والإسبانية لأول مرة، ومن جانبها كشفت مقدمة البرنامج لميس الحديدي أن الحلقة تتضمن مسابقة بين أعضاء فريق واما في أداء أغاني فيروز،.

وسيكشفون ضيوف البرنامج لأول مرة أيضًا عن أحلامهم وذكرياتهم بجانب أسرار وكواليس أعمال تعرض لأول مرة على الشاشة وأمام الجمهور.

وستعرض حلقة واما أول أيام عيد الأضحى 2022 ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، يوم السبت المقبل الموافق له 9 يوليو في تمام الساعة 9:30 مساءً عبر شاشة قناة ON الفضائية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي