عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل اتهام الراقصة لورديانا لجارها بسبها وقذفها بالجيزة

سب وقذف على الراقصة
سب وقذف على الراقصة لورديانا

أجرت جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في إتهام الراقصة لورديانا جارها بمنطقة العجوزة، بالاعتداء عليها بالسب والقذف عبر واتس أب بسبب خلافات قديمة بينهما.

إخلاء سبيل جار الراقصة

وقررت جهات التحقيق في الجيزة إخلاء سبيل جار الراقصة لورديانا بضمان محل إقامته وصرفها من سراي النيابة.

بداية الواقعة بلاغا تلقته الأجهزة الأمنية في الجيزة، من الراقصة البرازيلية لورديانا، اتهمت فيه لجارها مصمم الأزياء بالتعدي عليها بالسب والقذف عن طريق رسائل الواتس اب.

ووجه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة وعرضهم على جهات التحقيق.

خلافات سابقة

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، وجود خلافات سابقة بين الراقصة لورديانا وجارها مصمم الأزياء، واتهامها له بالاعتداء عليها بالسب والقذف عن طريق تطبيق الواتس اب.

ضبط شخص بالقاهرة لإتجاره غير المشروع فى النقد الأجنبى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة ) حال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة، وبحوزته (عملات "أجنبية – محلية")، وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

اعتراف المتهم

بمواجهته إعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفىتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

شحنة العيد.. إحباط ترويج ٦ كيلو حشيش بالقاهرة

نجحت الأطواف الأمنية من ضبط شخصين بالقاهرة لحيازتهما كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار فيها وترويجها على عملائهما قبل ترويجها بالعيد.

ضبط المتهمين

وأثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط شخصين ، مقيمان بمحافظة الإسماعيلية حال إستقلالهما سيارة قيادة أحدهما ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 6٫400 كيلو جرام – مبلغ مالى – 4 هواتف محمولة).

اعتراف المتهمين

بمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار تم إتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، من خلال تكثيف المرورات بدوائر أقسام ومراكز الشرطة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي