عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة الطالب المتهم بسب اللاعب راشفورد لـ 31 أغسطس للنطق بالحكم

تحيا مصر

أجلت محكمة المنصورة الاقتصادية النظر في قضية سب طالب في كلية الطب وتوجيه عبارات عنصرية وقذف للاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على تويتر، لجلسة 31 أغسطس المقبل، للنطق بالحكم.

تحيا مصر

وقدم محامو راشفورد، دعوى قضائية ضد الطالب المصري اتهموه فيها باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب.

من جانبه، أكد محامي الطالب المصري، أنه لم يقصد توجيه السباب أو العنصرية ضد اللاعب، لكنه كان غاضباً فقط من أداء لاعب مانشستر يونايتد في إحدى المباريات، مشيراً إلى أن الطالب قام بحذف ما كتبه بعد ذلك.

كانت محكمة جنح أبو حماد في محافظة الشرقية قد أصدرت حكمها في القضية رقم 11 جنح مركز شرطة ابو حماد لسنة 2021، في جلستها المُنعقدة بتاريخ 11 يناير الماضي، بـ عدم الاختصاص، وقررت إحالة أوراق القضية إلى المحكمة الاقتصادية المختصة، وتحدد لها يوم الخميس 16 يونيو المنصرم موعدًا لـ أولى جلسات القضية في محكمة المنصورة الاقتصادية، قبل أن تُقرر هيئة محكمة المنصورة الاقتصادية تأجيل نظر القضية المتهم فيها الطالب المصري بـ سب وقذف ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جلسة اليوم الخميس 7 يوليو الجاري.

تأجيل محاكمة الطالب المتهم بسب اللاعب راشفورد  لـ 31 أغسطس للنطق بالحكم

الشاب محمد عصام محمود، الطالب في الفرقة الخامسة في كلية العلاج الطبيعي جامعة القاهرة، والذي سبق وأكد على أنه على ثقة تامة في براءته؛ إذ قال في منشور سابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن الله سيبطله.. شاء الله وبإذنه زي ما أبطل كل حاجة 3 مرات أمام النيابة العامة والمحامي العام في محافظة الشرقية والنائب العام لمصر، في إشارة منه إلى الاتهام الموجه له في قضية سبق وقذف ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.  

تابع موقع تحيا مصر علي