عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار لا للراقصات.. عمر كمال ينتهي من "حلوين" مع عبد الباسط حمودة

عمر كمال وعبد الباسط
عمر كمال وعبد الباسط حمودة

انتهي المطرب عبد الباسط حمودة، والمطرب الشعبي عمر كمال من تصوير فيديو كليب أغنية “حلوين” في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح أغنية "ضايعين".

تحيا مصر يرصد لقطات من كواليس تصوير أغنية حلوين لـ عمر كمال وعبد الباسط حمودة

أغنية حلوين لـ عمر كمال وعبد الباسط حمودة

ظهر المطرب عمر كمال في كواليس تصوير فيديو كليب أغنية حلوين التي تجمعه بالمطرب الكبير عبد الباسط حمودة، بلوك جديد في الشعر والملابس.

ويشار أن تصوير الأغنية تمت في حارة شعبية باستديو مصر في منطقة الهرم، ويشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا والكليب من إنتاج عمر كمال.

وحرص عمر كمال علي ظهور الكليب بدون راقصات ويعد هذا قرار جديد لعمر كمال حيث يرفض الاستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

 

أغنية عمر كمال الجديدة

أغنية حلوين من كلمات عمرو القاضي وتوزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الاستديوهات الخاصة، استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة.

يشار أن هذا التعاون الثاني الذي يحمع عمر كمال وعبد الباسط حمودة بعد نجاح أغنيتهما التي تحمل اسم “ضيعنا”، والتى كتب كلماتها عمرو القاضي ومصطفى الجن وإسلام المصري وألحان عمرو قطب ومن توزيع إسلام شيبسي.

وفي سياق آخر، أوضح الفنان عمر كمال أنه يعيش حاليًا قصة حب ويستعد للإقدام على خطوة الزواج نهاية العام الجاري 2022 وذلك في تصريحات صحفية له.

 

اقرأ أيضًا

فتحي عبد الوهاب يكشف تفاصيل فيلم لم يكتمل مع أحمد مكي «فيديو»

وكان قد وجه عمر كمال اعتذارا لصناع أغنية حاجة مستخبية للمطرب محمد حماقي، بعد اتهامات حسن شاكوش لهم بـ سرقة لحن هذه الأغنية من لحن تركي.

وجاء ذلك في تصريحات تلفزيونية مما أسفر عن حذف أغنية بنت الجيران من على موقع الفيديوهات الشهير، وأكد الملحن مدين أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش لرد اعتباره بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية تركي أثناء استضافته ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب.

اقرأ أيضًا

بعد حدوث اشتباكات فيه.. تامر حسني يعلق على العرض الخاص لفيلم "بحبك"

تابع موقع تحيا مصر علي