عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحه بشأن الراقصات.. أحمد آدم لـ عمر كمال: «اتقي ربنا واعتزل»

عمر كمال
عمر كمال

وجه الفنان أحمد آدم رسالة إلى مطرب المهرجانات عمر كمال، وطلب منه الإعتزال وذلك بعد تصريحه الأخير بشأن عدم استخدام راقصات في الأغاني الخاصة به مرة أخرى.

تحيا مصر  يرصد لكم رسالة أحمد آدم لـ عمر كمال 

وكتب أحمد آدم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: ياريت تتقي ربنا اكثر وتعتزل افضل لك ولنا.

وجدير بالذكر، أن أجلت محكمة جنح التهرب الضريبى المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار معتز صادق، وحضور المستشار أحمد غانم وكيل النائب العام،  اليوم الإثنين، محاكمة الفنان أحمد آدم، فى اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب، لجلسة 18 يوليو المقبل للتقرير.

قضية ضرائب أحمد آدم 

وكشفت عريضة القضية تهرب الفنان أحمد آدم من دفع 300 ألف جنيه، من الضرائب المستحقة على برنامج " آدم شو" فى فترة عام 2013، وقد أجلت نظر الدعوى فى الجلسة المحددة.

معلومات عن أحمد آدم 

ولد في حي أبو سليمان بالإسكندرية، حصل على بكالوريوس تجارة في جامعة الإسكندرية، بدايته كانت من خلال مسرح الطفل في قصر ثقافة الحرية بالإسكندرية وتدرج إلى مرحلة النضج وشارك في مسرحيات مأخوذة عن روايات الجامعة في أدوار الكوميديا حيث كان يقوم بتقليد النجوم، وقد اشتهر بعد ذلك من برنامج «سر الأرض » بشخصية القرموطي، اكتشفه الفنان محمد صبحي حيث قدمه في مسرحيات إنت حر والهمجي والمهزوز وغيرها، استطاع أن يؤدى دور البطولة في أفلام كوميدية، وغير كوميدية، وأثبت أنه يمكن أن يؤدي كافة الأدوار، مثل دور الممثل في فيلم شجيع السيما، ودوره في الرجل الأبيض المتوسط.

أغنية حلوين لـ عمر كمال 

ظهر المطرب عمر كمال في كواليس تصوير فيديو كليب أغنية حلوين التي تجمعه بالمطرب الكبير عبد الباسط حمودة، بلوك جديد في الشعر والملابس.

ويشار أن تصوير الأغنية تمت في حارة شعبية باستديو مصر في منطقة الهرم، ويشرف على إخراجه مخرج الكليبات كامبا والكليب من إنتاج عمر كمال.

وحرص عمر كمال علي ظهور الكليب بدون راقصات ويعد هذا قرار جديد لعمر كمال حيث يرفض الاستعانة براقصات وبداية جديدة له في الكليبات بدون الراقصات.

تابع موقع تحيا مصر علي