عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"انتي جنان".. أغنية جديدة لـ رامي صبري على يوتيوب

أغنية انتي جنان
أغنية انتي جنان

طرح الفنان رامي صبري أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “انتي جنان” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر ينشر أغنية رامي صبري الجديدة “انتي جنان”

رامي صبري لأغنية انتي جنان

طرح الفنان رامي صبري منذ قليل أغنيته الجديدة “انتي جنان” بشكل كامل بعد أن روج لها خلال الأيام الماضية من خلال صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: "انتي جنان الخميس ٧/٧ عبر اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين متحمسين للأغنية الجديدة.

وفي سياق آخر، حرص الفنان رامى صبري أن يوجه رسالة لـ متابعيه وجمهوره، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: “أهم ما يميز الانسان الناجح هو إصراره علي النجاح”.

أغنية رامي صبري الجديدة

وأضاف: “وأا شايف طريقي كويس ومكمل فيه بأجتهاد وبإصرار لحد آخر نفس فيا . وعارف إنها سهله بس عايزه مجهود أكتر وأنا قدو ”، ويذكر أن آخر أعمال النجم رامي صبري كان طرحه فيديو النسخة الجديدة من أغنيته الأخيرة "هي".

وظهر في النسخة الجديدة والثانية من أغنية “هي” بالعزف على الجيتار، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان ورؤية فنية رامي صبري، ميكساج وديجيتال ماستر أسامة الهندي، إليكتريك جيتار مصطفى نصر، أكويستيك جيتار أحمد حسين، ستايل جيتار أحمد سانتانا، ناي أحمد خيري، والتوزيع على المنصات الرقمية لـ "ArpuPlus".

ويشار أن رامي صبري يواصل نجاحاته الكبير بعدما حققت أغنية "هي" مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي احتلت في وقت سابق المركز التاسع بقائمة الـ "توب 10"، كما أقام حفلًا غنائيًا ضخمًا في السعودية ضمن موسم حفلات جدة.

اقرأ أيضًا

"حسن ميقصدش".. عمر كمال يعلق على أزمة أغنية "بنت الجيران"

ويشار أن فيديو كليب أغنية "مع نفسي" كانت قد حققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحه في 25 فبراير الماضي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والفيديو كليب من إخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي