عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجاتي: محمد رمضان «ظُلم» بسبب قضية نيرة أشرف.. وأجهز 3 أغاني جديدة

نجاتي: محمد رمضان
نجاتي: محمد رمضان ظلم بسبب قضية نيرة أشرف.. وأجهز 3 أغاني جد

أكد الفنان محمد نجاحتي، أنه لم ينتقد أدوار الفنان محمد رمضان مثلما اشيع على بعض المواقع، وكل ما يقال أمر عار تماما من الصحة، موضحا أن محمد رمضان واحد من المقربين إلى قلبه، وكان قد شارك معه في أحد الأعمال الفنية، حيث شارك كلا الفنانين سويا في مسلسل "‘إحنا الطلبة عام 2012".

وأضاف "نجاتي"، خلال حوار مع الإعلامية سهير جودة في برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الخميس، وينقلها تحيا مصر أن محمد رمضان ظُلم مؤخرًا بسبب انتشار العنف في المجتمع، والبعض ألصق ذلك العنف نتيبجة لأعماله، "الفنان وظيفته طرح الأفكار والمشاكل اللي في المجتمع، ووظيفة المجتمع هو نبذ الأفكار دي وتقويمها".

وكان بعض الإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي شن هجوما حادا على الفنان محمد رمضان بعد حادثة الطالبة نيرة أشرف ضحية جامعة المنصورة، والتي ذُبحت من أحد زملائها أمام الجامعة، حيث يرى البعض أن أفلام "رمضان" هي التي تسببت في انتشار هذا الفكر في المجتمع.

محمد نجاتي: سأطرح ثلاث أغاني جديدة هذا الصيف 

وكشف عن أنه يجهز حاليا لألبوم غنائي، مشيرا إلى أن أغلب من يغنون الآن هم عبارة عن مؤديين وليس مطربين، مؤكدا أنه لم يهاجم أغاني المهرجانات ولكن ألوم على اختيار الكلمات.

وواصل أن أغاني المهرجانات أو الحانها هي نوع من أنواع الموسيقى المقبولة لدى فئة كبيرة من الجمهور حاليا، موضحا انه سيطرح ثلاث أغاني خلال الصيف الحاري، وهم "بزنس مان" "العو جالكم" مع أغنية ثالثة، "هتشوفوا تجربة جديدة ولون مختلف من الغناء".

تابع موقع تحيا مصر علي