عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري عن تحدي "باتمان حلوان": فكرة سخيفة قد تؤدي لكارثة

مصطفى بكري عن تحدي
مصطفى بكري عن تحدي باتمان حلوان: فكرة سخيفة قد تؤدي لكارثة

علق الإعلامي مصطفى كبري على فكرة تحدي "باتمان حلوان الحقيقي" قائلا إن خلال الأيام الماضية طرح البعض فكرة وتحدي على مواقع التواصل الاجتماعي حول تجمع المواطنين يوم معين في ميدان حلوان مرتدين قناع "باتمان" ويتصارعون ومن يظل يكون هو "باتمان الحقيقي" وهذا أمر في منتهى الخطورة، وفكرة سخيفة من الأساس.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الخميس وينقلها تحيا مصر، أن الأمر المؤسف بالنسبة له فيما يتعلق بتلك الفكرة هو مشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة والشخصيات البارزة في هذا التحدي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل الفكرة تنتشر بصورة واضحة وسريعة بشكل واضح.

تعليق مصطفى بكري على تحدي “باتمان حلوان”

وتابع أنه يجب السؤال ما الهدف من الترويج لمثل تلك الفكرة، وانتشارها بتلك السرعة أمر مريب أيضا، حيث إنه خلال ساعات معينة فقط مشاركة مئات الآلاف في "التريند".

وأردف أن قوات الداخلية تحركت وتم القبض على 4 من الانضمام على هذه الفكرة، موضحا أن تحريض الأشخاص على التجمع في وقت واحد وفي واحد من أكثر ميادين مصر ازدحاما، مهما كان الهدف سواء تجميع أرباح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو أهداف خفية أخرى سيتم كشفها خلال الفترة المقبلة.

وواصل أن مثل تلك الدعوات الغريبة يمكن أن يكون بها شيء من الريبة، "لو انت دخلت التجمع ده ولابس قناع باتمان وده وسطيكم إرهابيين أو بلطجية هتعرفهم إزاي، كان لازم حد يشوف الموضوع ده ممكن يودي لفين، الموضوع مش هزار بس يا جماعة وكان ممكن يودي لكارثة".

واستكمل أن مصر بها ما يكفي حيث تواجه مصر العديد من التحديات، فضلا عن وجود الكثير من المؤامرات والخونة ومن يعمل ليل نهار من أجل وقوع مصر وعدم تقدمها، ولكن مصر تواصل العمل والتقدم رغم أنف الجميع.

وشدد على أن أمن مصر واستقرارها خط أحمر، موضحا أن الاختلاف أمر مطروح للجميع ولكن بدون ما يؤثر على أمن مصر، والحوار الوطني أكبر مثال على ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي