عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصورة رفقة نيكول سعفان.. طارف العريان يهنئ الجمهور بـ عيد الأضحى

طارق العريان ونيكول
طارق العريان ونيكول سعفان

حرص المخرج طارق العريان على تهنئة جمهوره ومتابعيه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” برفقة زوجته الحالية نيكول سعفان، وعلق عليها قائلًا: “كل عام وأنتم بخير”.

تحيا مصر يرصد تهنئة طارق العريان لجمهوره

لم تكن تلك المرة الأولى التي يعلن فيها طارق العريان عن ارتباطه بنيكول، حيث نشر صورة لها وحدها من قبل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بمناسبة عيد ميلادها، وعلق عليها قائلًا: “أنت الحظ”.

وبعدها أكدت مصادر مقربة من الثنائي أن طارق ونيكون متزوجان من حوالي سنة وعدة أشهر عقب انفصاله عن زوجته المطربة السورية أصالة نصري، وأنهما حاليًا يعيشان سويًا في القاهرة.

أعمال طارق العريان المنتظرة

يذكر أنه في وقت سابق انتشرت أنباء تفيد بأن طارق العريان يستعد حاليًا لتصوير مسلسل تاريخي إسلامي باللغة العربية الفصحى تحت اسم “معاوية” يتكون من 30 حلقة، ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد المسلسل بالكامل في تونس، وسيشارك في بطولة العمل الفنان علي سليمان في دور معاوية بن أبي سفيان، والفنان إياد نصار بدور علي بن أبي طالب رضي الله عنه.

أخر أعمال طارق العريان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق العريان إخراج فيديو كليب “السر” للهضبة عمرو دياب، الذي تم طرحه في شهر رمضان الماضي كإعلان لصالح إحدى المؤسسات الحكومية، وحقق الفيديو كليب منذ عرضه أكثر من 3 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لعمرو دياب على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد محيي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية: “السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغير وفي حد محلك سر، السر اللي يخليك الأول وتفضل مستمر، في حد يجدد ويغير وفي حد محلك سر، ومحدش عاش عالماضي، وكمل كان لازم تغيير، ده سبق كسبوا اللي بيتحمل، ويعاند ويصر، والوقت ده وقتك اديتله من طاقتك، وفضلت في الصورة حدوته أسطورة، الوقت ده وقتك اديتله من طاقتك، وفضلت في الصورة حدوته أسطورة، الفرق ما بين اللي مشي طريقه، لآخره وواحد تاه، ده بيفضل عايش في قلوبنا، أما الثاني بننساه”.

تابع موقع تحيا مصر علي